الطفيلة: إنشاء صالة رياضية في لواء بصيرا بكلفة 526 ألف دينار

رؤيا الاخبارية – أكد رئيس مجلس محافظة الطفيلة الدكتور محمد الخصبة، أن القطاع الشبابي في لواء بصيرا حظي بحزمة مشروعات شبابية أبرزها الصالة الرياضية لنادي بصيرا الرياضي والتي يتم تنفيذها حالياً بكلفة 526 ألف دينار.
وبين أنه تمت المباشرة بأعمال الحفريات لمشروع الصالة بغية تلبية احتياجات ومطالب أبناء اللواء لتوفير المنشآت الرياضية وخدمة القطاع الشبابي، خاصة وأن النادي يحتضن فريق أبطال المملكة في لعبة الجودو.
وأضاف الدكتور الخصبة أن مجلس المحافظة قدم مخصصات مالية لإنشاء هذه الصالة بقيمة 326 ألف دينار، فيما قدمت الحكومة دعماً بقيمة 200 ألف دينار.
وقال مدير مديرية شباب الطفيلة أسامة الخوالدة، إن إقامة صالة رياضية لنادي بصيرا يعتبر من أبرز المطالب والاحتياجات التي تقدم بها أبناء اللواء للمضي في تأهيل وتدريب الشباب على لعبة الجودو.
ولفت إلى أن نادي بصيرا يعتبر بطل المملكة في رياضة الجودو منذ قرابة 15 عاماً وقام بتدريب نحو 5 آلاف لاعب، كما يقيم دورات تدريبية مستمرة في هذه الرياضة على مدار العام.
وقال إن النادي يعتبر ممثل الأردن الوحيد في جميع البطولات بهذه الرياضة التي تنظم خارج المملكة، وقد تمكن من الحصول على المراكز الأولى في العديد من البطولات العالمية والعربية.

زر الذهاب إلى الأعلى