حالة الطقس المتوقعة للايام الاربعة القادمة ارتفاع طفيف على الحرارة وبقاء الاجواء باردة

رؤيا الاخبارية – افادت دائرة الارصاد الجوية حول الحالة الجوية المتوقعة لليوم الاحد انه سيطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة،وتكون الأجواء مشمسة، وباردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة،فيما تكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

ليلا تكون السماء صافية، والأجواء شديدة البرودة في أغلب المناطق،ويتوقع خلال ساعات الليل المتأخرة تشكل الصقيع في العديد من المناطق خاصة فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية،والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

في خليج العقبة تكون الأجواء مشمسة ولطيفة الحرارة، والرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
وليلا تكون السماء صافية، والأجواء باردة، والرياح شمالية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتحذر دائرة الارصاد من خطر تشكل الصقيع في العديد من المناطق خاصة فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية في ساعات الصباح الباكر وساعات الليل المتأخرة.

اما يوم الاثنين يتوقع ان يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء مشمسة، وباردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
ليلاً تكون السماء صافية، والأجواء شديدة البرودة في أغلب المناطق،ويتوقع خلال ساعات الليل المتأخرة تشكل الصقيعفي العديد من المناطق خاصة فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية،الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

في خليج العقبة تكون الأجواء نهارا مشمسة ولطيفة الحرارة، والرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
اما في الليل فتكون السماء صافية، والأجواء باردة، والرياح شمالية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويحذر من خطر تشكل الصقيع في العديد من المناطق خاصة فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية في ساعات الصباح الباكر وساعات الليل المتأخرة.

يوم الثلاثاء تستمرالأجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتحذر الارصاد الجوية من احتمال تشكل الصقيع فوق المرتفعات الجبلية العالية، وأجزاء من مناطق البادية في ساعات الصباح الباكر.

اما الحالة الجوية ليوم الاربعاء فتكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة وتتحول بعد الظهر إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ويحذر من احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى