إحالة قضية فتاة مستشفى الجامعة للجنايات الكبرى بتهمة الشروع بالقتل

رؤيا الاخبارية – أحال مدعي عام عمان ملف قضية فتاة مستشفى الجامعة الاردنية للجنايات الكبرى بعد أن أسند لشقيقيها جناية الشروع بالقتل.

وأوقف المدعي العام الشقيقين 15 يوما في أحد مراكز الاصلاح والتأهيل على ذمة التحقيق.

ووفق مصدر قضائي فانه بتاريخ 24/12 الماضي أحيلت القضية من قبل ادارة حماية الاسرة لمدعي عام شرق عمان بتهمة الايذاء بعد التوصل الى واقعة قيام شقيق الفتاة بالتشاجر معها وضربها.

وبحسب افادات الشهود من قبل أسرتها أكدوا في حينها أن المجني عليها بعد تعرضها للضرب على يد شقيقها هربت الى الحمام وهناك سقطت أرضا بسبب اصابتها بتشنجات عصبية كونها تعاني من مرض الصرع ما أدى الى تشنجها ودخولها بغيبوبة وجرى نقلها لمستشفى الجامعة الاردنية.

وكان المدعي العام أوقف شقيقها مدة اسبوع على ذمة التحقيق استمع خلالها لافادات كامل أفراد الاسرة الذين اسقطوا حقهم الشخصي عنه وأكدوا اصابتها بتشنجات عصبية بعد مشاجرتها مع شقيقها كونها تعاني من مرض الصرع.

وأشار المصدر القضائي أن عودة شقيقتها عن أقوالها قبل يومين هي التي كشفت المستور، حيث عادت عن أقوالها السابقة وأبلغت المدعي العام بتعرض شقيقتها للضرب على يد شقيقيها الاثنين.

وعلى الفور قام المدعي العام بالتوسع بالتحقيق وإجراء الخبرة الفنية وأسند للشقيقين جناية الشروع بالقتل وإحالة ملف القضية لنيابة محكمة الجنايات الكبرى وجرى توقيفهما 15 يوما على ذمة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى