الهاشمية وأدوية الايمان توقعان مذكرة تفاهم لتدريب طلبة الصيدلة

رؤيا الاخبارية – وقع المركز الريادي للأبحاث الأكاديمية التطبيقية في إدارة الرعاية العلاجية وخدمة المرضى في الجامعة الهاشمية، اليوم الأحد، مذكرة تفاهم مع شركة مستودع أدوية الإيمان، بهدف تدريب طلبة كلية الصيدلة وبناء قدراتهم، وتبادل الخبرات في الشؤون العلمية والتطبيقية .

وتنص المذكرة على أن يقوم مستودع أدوية الإيمان بتدريب مجموعة من طلبة الجامعة من خلال عقد دورات نظرية تفاعلية وتطبيق عملي ميداني على مهارات متعددة ضمن سياق الصيدلة الإدارية المتقدم تتضمن الكفايات والمهارات والمخرجات ذات الصلة في ثلاثة قطاعات هي: الخدمات اللوجستية الاحترافية، والتخطيط والتسويق، والتوعية والتواصل والمبيعات.
وقال رئيس الجامعة الدكتور فواز الزبون إن مذكرة التفاهم تعزز التعاون المشترك والتشبيك مع القطاع الخاص، بهدف تحقيق أعلى مستوى من الإعداد والتأهيل لطلبة الجامعة وتمكينهم من المنافسة في سوق العمل المحلي والعربي والدولي.
وأضاف، إن الجامعة مستمرة في فتح فرص التدريب العملي والتطبيق الميداني لطلبة الجامعة في مختلف التخصصات، خاصة في المؤسسات الوطنية العامة والخاصة التي لها سمعة متميزة في مجالها وقطاعها.
من جانبه، قال مدير عام شركة مستودع أدوية الإيمان الدكتور سامر عيسى إن المذكرة تهدف الى تفعيل خدمة المجتمع، وتطبيق مبادىء المسؤولية التوعوية غير الربحية للقطاع الخاص في المجال الدوائي والتعليمي.
بدوره، أشار مدير المركز الريادي للأبحاث الأكاديمية في الجامعة الدكتور مهند عودة إلى أن المركز يهدف إلى ربط الأبحاث العلمية النظرية بالتطبيق العملي المباشر، وعقد دورات التدريب الاحترافي والتطوير الأكاديمي بالتعاون مع الجهات المتخصصة المحلية والعالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى