القبض على 7 مروجين للمخدرات خلال حملة أمنية شرقي العاصمة

رؤيا الاخبارية – قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام عامر السرطاوي، الثلاثاء، إنه تم إلقاء القبض على 7 مروجين خلال حملة أمنية شرقي العاصمة، وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة المعدة للبيع.

وأضاف في بيان: أن “العاملين في إدارة مكافحة المخدرات، وعلى إثر جمع المعلومات حول عدد من مروجي وتجار المواد المخدرة شرقي العاصمة نفذوا حملة أمنية داهموا خلالها عدة أماكن تواجدوا داخلها، حيث أفضت تلك الحملة إلقاء القبض على 7 أشخاص منهم، وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة المعدة للبيع”.

وفي محافظة الكرك، تمكن العاملون في قسم مكافحة المخدرات هناك من تحديد مكان وجود أحد مروجي وتجار المواد المخدرة، وهو مطلوب وبحقه 18 طلباً أمنياً ومصنف بالخطير، وجرى تتبعه وإلقاء القبض عليه داخل مركبته، وعثر بحوزته على سلاحين ناريين أحدهما أوتوماتيكي إضافة إلى كمية من الذخيرة، وكميات كبيرة من المواد المخدرة المختلفة.

وألقي القبض أيضاً جنوب العاصمة على مروج للمواد المخدرة بعد ورود معلومات حول قيامه باستخدام مركبته لترويج تلك المواد، وبتفتيش المركبة بعد القبض عليه عُثر داخلها على 6 كفوف من مادة الحشيش المخدرة وكمية من الحبوب المخدرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى