أورانج تطلق موسم برنامج دعم الشركات الريادية

رؤيا نيوز – أطلقت شركة اورانج الاردن اليوم الأحد الموسم الثامن من برنامجها الموجّه لتسريع نمو الأعمال الريادية “بيج”، خلال حفل أقيم عبر تقنية زوم.

وشارك في الحفل الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن تيري ماريني، وأعضاء اللجنة التوجيهية للبرنامج، والشركات الست المنظمة للموسم ووسائل إعلام.

وتضمن الاطلاق عرض فيديو تعريفي عن الشركات المنضمة للموسم الجديد من البرنامج وتوقعات المرحلة المقبلة، والتي تضاف إلى 40 شركة ناشئة ساهم “بيج”  في نموها ووسع نشاطها وعزز فرصها الاستثمارية بفضل الدعم الفني والإعلامي والمشورة وفرص التشبيك المقدمة.

وقال ماريني، إن الموسم الجديد يوفر ميزات إضافية منها انطلاقه من مقر “بيج” الجديد في قرية أورنج الرقمية التي تضم برامج الشركة المستدامة للشباب والريادة مثل أكاديمية البرمجة ومنشأة الرياضات الإلكترونية.

وبين أن دعم قطاع الريادة يمثل أحد أولويات أورنج الأردن كمزوّد رقمي مسؤول يترجم توجّه مجموعة أورنج العالمية في هذا الجانب، مشيداً بما يتمتع به الشباب الأردني من طموح وقدرة على الابتكار وعزيمة لتحقيق أهدافه، والتي تعد عوامل أساسية للمساهمة الفاعلة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة.

وأشار ماريني الى أهمية قرية أورنج الرقمية التي تضم تحت مظلتها مختلف برامج الشركة الريادية، باعتبارها وجهة نموذجية تقدم من خلالها الشركة الدعم للرياديين المنضمين لبرامجها، مبينا أن الشركة تدرك أهمية عملية التدريب التفاعلي في ظل ظروف جائحة كورونا.

من جهتها بينت مديرة إدارة العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والاتصال المؤسسي لدى الشركة، المهندسة رنا دبابنة، أن دعم الشباب والريادة يشكلان المحور الرئيس في استراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية، سيما في ظل ظروف الجائحة التي أظهرت أهمية تسخير التقنيات الرقمية في تطوير منتجات وخدمات ذات قيمة مضافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى