محمد رمضان لم ينفصل عن زوجته نسرين

رؤيا نيوز – حسم شقيق محمد رمضان ومدير أعماله محمود رمضان الجدل الدائر على السوشيال ميديا حول انفصال محمد رمضان عن زوجته نسرين أبو النجا حيث أكد أن هذا الخبر غير صحيح على الإطلاق ومجرد شائعة لا أساس لها وأن العلاقة بين رمضان وزوجته جيدة جداً حيث استمر زواج الثنائي 9 سنوات ويجمع بينهما طفلان هما علي وكنز.

انفصال محمد رمضان عن زوجته كان الخبر الذي تداولته بعض الصفحات على إنستقرام وتم نقله في بعض الصحف لذلك أكد مدير أعمال رمضان أن يحتفظ بالحق في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من ساهم في انتشار هذه الشائعة كما أكد محمود في تصريح له أنه في حال وقع الانفصال بين رمضان وزوجته لن يتم إخفاء الأمر وسيتم الإعلان عنه بشكل رسمي ولائق لأن هذا سيكون قضاء الله وقدره.

وأضاف محمود رمضان أن شقيقه محمد يتواجد حالياً في مدينة دبي لتصوير أحد الأعمال هناك ومن المتوقع أن يبقى هناك لمدة يومين آخرين ثم سيعود إلى القاهرة لاستكمال تصوير مشاهد مسلسل موسى المتوقع عرضه في رمضان 2021.

على جانب آخر كان محمد رمضان قد نشر عبر حسابه على إنستقرام جانب من الإعلان عن أغنيته الجديدة والتي يقوم بتصويرها حالياً في مدينة دبي باسم ڤيرساتشي حيث ظهر خلال الفيديو وهو يرقص داخل طائرة وعلق قائلاً ثقة في الله نجاح.

يعمل محمد رمضان أيضاً على مسلسل موسى حيث نشر بعض الصور له برفقة التماسيح مما تسبب في جدل كبير حيث سأل البعض عن قصة المسلسل بخاصة وأن جزء كبير من الأحداث تدور في مدينة أسوان في صعيد مصر ويشارك محمد رمضان البطولة سمية الخشاب، ، هبة مجدى، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب ومنذر ريحانة، المسلسل من إخراج محمد سلامة وتأليف ناصر عبد الرحمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى