ولي عهد أبو ظبي يزور جناح المركز الأردني للتصميم في ايدكس 2021

رؤيا نيوز –  زار سمو ولي عهد ابوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الأربعاء، جناح المركز الأردني للتصميم والتطوير “JODDB” الموجود في دولة الإمارات ضمن معرض ومؤتمر الدفاع الدولي (2021 IDEX).
واستمع سمو الشيخ آل نهيان لإيجاز قدمه مدير عام المركز العميد المهندس أيمن البطران، حول المنتجات المعروضة وإمكانات المركز التكنولوجية والخدمية، وأبدى إعجابه بعمل المركز والصناعات والمعدات الدفاعية والإمكانات التي وصل إليها المركز خلال السنوات الأخيرة الماضية.
كما زار جناح المركز رئيس هيئة أركان الجيش الإماراتي الفريق الركن محمد الرميثي، واستمع إلى إيجاز عن الخدمات والمنتجات التي يقدمها المركز وأبدى تطلعه إلى التعاون بين الجيش الإماراتي والمركز،وزار المركز أيضا وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة بدولة الإمارات العربية الشقيقة الدكتور سلطان بن أحمد الجابر للاطلاع على منتجاته.
ويشارك المركز الأردني للتصميم والتطوير”JODDB” باستمرار في معرض إيدكس “IDEX” منذ تأسيسه، لاستعراض أحدث ما توصل إليه قطاع الصناعات الدفاعية من تكنولوجيا ومعدات متطورة ومبتكرة، وتطوير قطاع الصناعات الدفاعية.
يشار إلى أن المعرض يشارك فيه عدد كبير من صناع القرار والخبراء والمتخصصين في قطاع الصناعات الدفاعية، لمناقشة سبل تطوير تقنيات تساعد على مواجهة التحديات المتغيرة التي يشهدها العالم، وتطوير استراتيجيات أمنية ودفاعية تسهم في تحقيق وإرساء السلام العالمي.–(بترا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى