اورانج سرعة الخدمات ادهشت العملاء .. خدمة نقل الاشتراك في اقصر وقت

رؤيا نيوز – عبر مواطن عن اعجابه بما وصلت اليه خدمات اورانج المقدمة لعملائها واهتمامها بعدم انقطاع الانترنت عنهم لفترات طويلة في حالات الانتقال من منزل الى اخر ومن مكتب الى اخر وتذليل الصعوبات التي قد تواجه عملية النقل لوجستيا وفنيا.

فريق اورانج الفني والتقني قام بنقل وتركيب خط فايبر للمواطن الذي ارسل رساله على بريد الموقع تعبيرا عن اعجابه بشركات الاتصالات الاردنية ومدى التقدم الذي وصلت اليه في خدماتها.

ويقول انه انتقل الى منزل جديد في منطقة بعيدة عن موقع سكنه السابق وتقدم بطلب نقل خط الانترنت الى منزله الجديد في عمارة جديدة لم تسكن بعد وقد كانت توقعاته ان تطول عملية النقل الى ايام وربما اسابيع لحين تجهيز الخطوط في المبنى وايصال الخدمة من اقرب خط واصل للاعمدة القريبة من المبنى .

الا انه تفاجئ بفريق متكامل من الفنيين يصلون الى مكان سكنه الجديد ويبدأون في عملية تجهيز الخط للنقل وتركيب كابينة داخل المبنى ومد الخطوط بشكل احترافي وما هي الا ساعات قليلة وكانت اشارة الانترنت تلتقط في ارجاء المنزل.

المواطن كان تخوفه من تأخر عملية النقل جراء اعتماد ابنائه على الانترنت في الوصول الى المنصات الدراسية في جامعاتهم وعدم انقطاعهم عن متابعة محاضراتهم وهو الخوف الذي بدده سرعة وكفاءة الفريق الفني لاورانج وانهائه المهمة في وقت قياسي.

وارفق بالرسالة صورة الراوتر تأكيدا على وصول الاشارة بشكل فعال واستخدام الانترنت في منزله الجديد.

ووجه الشكر الى مدير المعارض في اورانج والى الفريق الفني الذي قام بعملية التركيب والتجهيز لخط الفايبر بسرعة وكفاءة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى