اقتصادشركات

HUAWEIMatePad11 الخيار الاول لطلبة الجامعات الاردنية

رؤيا نيوز – محمود الدباس – في ظل المتغيرات التي فرضتها جائحة كورونا على مختلف اوجه حياتنا المختلفة للتغلب على التحديات واستكمال حياتنا في ظل هذه الجائحة بما تتطلبه من استخدام متزايد للتكنولوجيا لانجاز مشاريعنا سواء العملية او التعليمية.

وفي هذا الاطار فقد كانت العملية التعليمية امام اختبار حقيقي للتغلب على تحديات الجائحة.

ولم يكن ذلك ممكنا الا بوجود ادوات تكنولوجية تحقق هذا الهدف وتستطيع ان توفر بيئة تعليمية تسد الفجوة بين التعليم الوجاهي والتعلم عن البعد الذي فرضته الاجراءات الاحترازية لمنع انتشار العدوى بين الطلبة في المدارس والجامعات.

ولكل ذلك فقد كانت المنافسة بأعلى مستوياتها بين الشركات المنتجة للوسائل التعليمية الوسيطة مثل أجهزة الكمبيوتر المحمول والاجهزة اللوحية التي يفضلها الطلبة عادة لسهولة حملها ونقلها واستخدامها في مختلف الاماكن سواء في الجامعات والمدارس وفي المنزل.

هواوي بمنتجاتها التقنية وفرت خيارات واسعة بمواصفات عالية الجودة تحقق شغف الطلبة في الحصول على تجربة متميزة بهذا المجال من خلال توفير اجهزة لوحية فائقة السرعة وعالية المواصفات الفنية.

وبرزت اجهزة هواوي اللوحية كخيار اول لدى طلبة الجامعات خاصة في التخصصات الطبية والهندسية.
وتعد سلسلة هواوي من الاجهزة اللوحية HUAWEIMatePad11 افضل خيار لطلبة الجامعات من ناحية التقنية والمواصفات والسعر المنافس.

ويشهد هذا الطراز من الاجهزة اللوحية طلبا متزايدا في هذه الفترة مع بدء العام الجامعي .

لذلك فقد وفرت شركة هواوي الاردن كميات كافية من هذا الطراز في ضوء الطلب المتزايد عليه جراء السمعة التي حظي بها بين الطلبة الذين استخدموه ونقلوا تجاربهم الى باقي الطلبة في مختلف الجامعات الاردنية.

وتتضمن اجهزة HUAWEIMatePad11 مواصفات مميزة من حيث أداءً فائق للجهاز ، مع خاصية مشاركة الشاشات والنوافذ المتعددة، وشاشة مذهلة قياس 10.950 انش 2k IPS LCD بمعدل تحديث 120 هرتز مع شهادة TÜV Rheinland المزدوجة، وقلم HUAWEI M-Pencil المحسّن بشكل إبداعي مع تفاعلات ذكية بالماوس ولوحة المفاتيح.

معالج Snapdragon 865 ورام 6 جيجا بايت وذاكره 128 جيجابايت وبطاريه ضخمه 7250 مللي أمبير.

كل ذلك يأتي بسعر خيالي 369 دينار وسعر قلم HUAWEI M-Pencil المحسّن بشكل إبداعي بقيمة 70 دينار.

تتضمن العديد من الهدايا التالية مقدمة من شركة الشروق الوكيل الرسمي لـ  HUAWEI في الاردن :
3 أشهر مجانًا من Huawei Music
شهر واحد مجانًا من Huawei Video
خصم 50٪ على Huawei Mobile Cloud
3 أشهر مجانًا FilmoraGo
3 أشهر مجانًا WPS
توصيل مجاني خلال 48 ساعه
ضمان لمدة 12 شهرًا
نقدًا عند التسليم
لمزيد من المعلومات والتفاصيل عبر الرابط : https://store.reach-tele.com/ar/tablets/huawei-matepad-11

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى