اقتصادشركات

LEADERS MEET: QATAR 2022الإعلامية تستضيفان قمة beIN و مجموعة LEADERS IN SPORT

رؤيا نيوز – أعلنتLeaders in Sport ومجموعة beIN الإعلامية عن استضافتهما الأسبوع المقبل لقمة Leaders Meet: Qatar

2022،حيث دعتا عدداً من الضيوف البارزين من قطاع الرياضة العالمية لزيارة قطر وحضور هذه القمة أثناء نسختها الأولى.

وسيشارك في هذه القمة الرياضية رفيعة المستوى، والمقرر عقدها يومي 28 و29 نوفمبر، مجموعة من المتحدثين البارزين والمؤثرين من عالم الرياضة، وستسلطالضوء على تحول قطر إلى وجهة رياضية رائدة ورفيعة.وستكون beIN SPORTS، شبكة القنوات الرياضية الرائدة التابعة للمجموعة، الناقل الرسمي لبطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 في 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وفرنسا.

وتضم قائمة المتحدثين في الفعالية السيد ناصر الخاطر ، الرئيس التنفيذي لكأس العالم قطر 2022،ويوسف العبيدلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة beIN الإعلامية، وكولين سميث، كبير مسؤولي البطولات والفعاليات لدى الاتحاد الدولي،وشاتري سيتودتونج،رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركةONE،و نايجل دي يونج، اللاعب السابق في ناديالشحانية وإيه سي ميلان ومانشستر سيتي،وبييرلويجي كولينا، رئيس لجنة حكام الفيفا،وألكسندرا شالات، مديرة المشاركة المجتمعية وإرث كأس العالم في مؤسسة قطر،ولولوة المري رئيسة لجنة رياضة المرأة القطرية، وروي هودجسون، المدير السابق للمنتخب الإنجليزي.
وتضم قائمة المتحدثين كذلك ممثلين من اللجنة العليا للمشاريع والإرث، والفورمولا 1، والاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، واللجنة الأولمبية القطرية، وأكاديمية أسباير، ورابطة الأندية الأوروبية، وغيرها.
وتأتي هذه الفعالية بعد أسبوع واحد فقط من احتفال قطر، ومجموعة beIN، وقطاع الرياضة والترفيه، ومشجعو كرة القدم في جميع أنحاء العالم ببقاء عام واحد فقط على انطلاق المونديال، وبدء العد التنازلي لبطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.
وسيفتتح السيد حسن الذوادي، الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث قمة Leaders Meet: Qatar 2022لاطلاع المشاركين في اليوم الأول على أهمالمعلومات بشأن بطولة كأس العالم 2022.
وفي اليوم الثاني، سيوجهالسيد يوسف العبيدلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة beIN الإعلامية، كلمة إلىالسيدات والسادة الضيوف والحضور الكرام. وستبث الجلسات جميعمباشر على قنوات beINومنصات Leaders الرقمية، وكذلك عبر بوابة Leaders Meet.
وسيستضيف المقر الرئيسي لـ beIN في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،وفي أحدث استوديوهاته، اليوم الثاني من المؤتمرالذي يستمر يومين (29 نوفمبر)،والذي ستتضمن جلساته استعراضاًللعناصر التشغيلية اللازمة لنقل بطولة العالمللجماهيرالعالمية، والدروس المستفادة من استضافة سباق الجائزة الكبرى الأول في قطر (جراند بريكس قطر)، بالإضافة الى عرضاً موسعاًللإنجازات التي حققتها الرياضة النسائية في قطر، وغير ذلك.
وسيتعرف الضيوف وبشكل موسع على مبادرةالمجموعة “beINSPIRED” التي أطلقتهابهدف توفير منصة أكبر للرياضات والمواهب التي لا تحظى بالتغطية الإعلامية التي تستحقها، مع التركيز بشكل خاص على الرياضات النسائية.
وتعليقاً على الفعالية المنتظرة هذا الشهر، قالت السيدة لورا ماكوين، المدير العامفي Leaders: “إنه وقت مشوق للغاية بالنسبة لقطر حيث انطلق العد التنازلي معلناً بقاء عام واحد فقط على انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022. وتسعد مؤسستناباستضافة أول فعالية لها في قطراحتفالاً بهذه المناسبة. إن قمة اجتماع القادة: قطر 2022 هي فرصة فريدة من نوعها يحظى من خلالها الضيوف المنضمون إلينا شخصياً أوعبر الإنترنت بفرصة الاستماع إلى مجموعة متميزة من كبار التنفيذيين في قطاع الرياضة،والذين سيكون لهم دور أساسي فيتقديم أكبر فعالية رياضية في العالم العام المقبل هذه المرة”.
من جانبه، قال السيد محمد البدر مدير قنوات beIN الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “إنه لشرف كبير لنا أن نستضيف مجموعةمتميزة من الضيوف من عالم الرياضة في استوديوهات beIN الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الدوحة. لقد تحولت قطر إلى

وجهة عالمية للرياضة،ونحن فخورون بأن beIN كانت في قلب هذا التحول، بصفتها واحدة من أكبر شبكات البث في الرياضة العالمية، وواحدة من أكبر المستثمرين في الرياضة على نطاق أوسع، بدءاً من الاستحواذ على حقوق البث الحصري لأفضل الرياضات،ووصولاً إلى تسليط الضوء على المجموعات التي لا تحظى بالتغطية الإعلامية المناسبة. ونأمل أن تبرز هذه القمة المرموقة على مجموعة الخبرات التي ساهمت في صناعة كأس العالم قطر 2022″.
وأضافت ماكوين: “نحن ممتنون للغاية لشركائنا التنفيذيين، مجموعة beIN الإعلامية، وبرنامج الجيل المبهر، ومعهد جسور، إلى جانب شريكنا في الاستضافة، مؤسسة أسباير زون، والذين تمكنا بفضلهم من عقد هذه القمةالمرموقةفي قطر، والتي نأمل أن تكون الأولى من بين العديد من الفعاليات الأخرىالتي من خلالها تستمر قطرمسيرتها القيادية بينالوجهات الرياضية العالمية”.
للمشاركة في قمة Leaders Meet: Qatar 2022، والحصول على فرصة أفضل لفهم الفرص المتاحة أمام قطاع الرياضة العالمية، والتواصل مع شخصيات بارزة في كرة القدم والتعلم منها، وتبادل الأفكار مع الرعاة الدوليين والأندية والدوريات وشركات البث المشاركة أو المستثمرة في قطر، يمكنك الحصول بسهولة علىبطاقتك الرقمية هنا.
يشار إلى أن عدد مقاعد الحضور الشخصي في فعاليات اليوم الأول محدودة، للاستعلام بشأن حجز أحد المقاعد القليلة المتبقية يرجى التسجيل هنا. وللحصول على المزيد من التفاصيل حول Leaders Meet: Qatar 2022، يرجى زيارة الموقع الرسمي Leaders.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى