اراء

البوتاس العربية إنجاز وطن

تعودنا من شركة البوتاس العربية أن نرى في كل فترة شيء مبهر ومنجز مقدر ، فقد طالعنا يوم أمس تقرير الارباح في الستة أشهر الاولى من العام 2020 مبلغ 55 مليون دينار ، بعد اقتطاع الضرائب والمخصصات ورسوم التعدين والتبرعات التي قدمت لمواجهة جائحة كورونا .
لقد واجهت الشركة هذا العام منذ بدايته صعوبات كبيرة ، وكان أهمها انخفاض سعر بيع البوتاس عالميا بشكل كبير ، بالاضافة الى جائحة كورونا ، حيث استطاعت هذه الشركة المعطاءة ان تعمل بأقل عدد من العاملين وتسجل انجازات في الانتاج والتسويق لم يسبق لها منذ تاريخ تأسيس الشركة .
كيف استطاعت إدارة الشركة الموقرة أن تبدع وتتميز ؟
البوتاس تدار حاليا من إدارة وطنية بحته ، صاحبة رؤية ثاقبة ، وتخطيط سليم ، معالي جمال الصرايرة رئيس مجلس الادارة ، عطوفة الدكتور معن النسور الرئيس التنفيذي ، هناك تناغم اداري وطني منقطع النظير في خدمة الوطن والشركة ، فالادارة الموقرة تسعى لتحقيق اهداف شركة البوتاس العربية تحقيقاً لأهداف اردننا الغالي ، والتي تنعكس بالايجاب على خزينة الدولة بالعملات الصعبة ، وتترجم الى مشاريع لخدمة هذا الوطن العزيز .
وما يبعث الامل ويشرح الصدر ان الشركة ايضا ستقوم بإنشاء مشاريع ومصانع جديدة تحتاج الى ايدي عاملة من ابناء الوطن وهذا ينعكس بالايجاب على المجتمع والاقتصاد الوطني .
رئيس مجلس الادارة معالي جمال الصرايرة رجل الخير والعطاء الدائم ، والذي أسس وأبدع في خدمة المجتمع المحلي .
الرئيس التنفيذي الدكتور معن النسور ، صاحب الخبرات الكبيرة ، ورجل الميدان ، لا يدير من خلف المكاتب ، اكتسب محبة الجميع في فترة قياسية ، ويحضرنا دائما كلمات وشعارات اطلقها ( في البوتاس إما أن ننجح أو أن ننجح ) ، ( البوتاس إنجاز يلي إنجاز ) . ولا ننسى جنود البوتاس عمال البوتاس المميزين اصحاب الخبرات المميزة على مستوى الوطن .
نسأل الله ان يوفق إدارة الشركة الموقرة الى مزيد من التقدم والنجاح والتميز بقيادة معالي جمال الصرايرة وعطوفة الدكتور معن النسور ، والى شركة البوتاس كل الازدهار والنمو والانجازات الدائمة في وطن ابأ الحسين تحت ظل الراية الهاشمية الحكيمة .
سامح العبادلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى