اخبار الاردن

الخارجية تتسلم أوراق اعتماد سفراء مالي وسلوفينيا ومنغوليا _صور

تسلمت أمين عام وزارة الخارجية وشؤون المغتربين للشؤون الدبلوماسية والمغتربين، السفيرة لينا الحديد، اليوم الأحد، نسخة من أوراق اعتماد سفير جمهورية مالي الصديقة، بوبكار دياللو، سفيرا معتمدا غير مقيم لدى المملكة.

وأعربت السفيرة الحديد، خلال لقائها السفير دياللو، عن أطيب تمنياتها له بالتوفيق والنجاح في مهامه الجديدة لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

كما تسلمت أمين عام وزارة الخارجية وشؤون المغتربين للشؤون الدبلوماسية والمغتربين، السفيرة لينا الحديد، اليوم الأحد، نسخة من أوراق اعتماد سفير جمهورية سلوفينيا الصديقة، ساسو بودليسنيك، سفيراً مُعتمداً غير مُقيم لدى المملكة.

وأعربت السفيرة الحديد، خلال لقائها في مكتبها، السفير بودليسنيك، عن أطيب تمنياتها له بالتوفيق والنجاح في مهامه الجديدة، في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

وتسلمت أمين عام وزارة الخارجية وشؤون المغتربين للشؤون الدبلوماسية والمغتربين، السفيرة لينا الحديد، اليوم الأحد، نسخة من أوراق اعتماد سفير جمهورية منغوليا الصديقة، بولغان إينكتوفشين، سفيراً مُعتمداً غير مُقيم لدى المملكة.

وأعربت السفيرة الحديد، خلال لقائها في مكتبها، السفير إينكتوفشين، عن أطيب تمنياتها له بالتوفيق والنجاح في مهامه الجديدة، في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى