الاخبار الرئيسيةعربيعربي ودولي

المقاومة يستهدفون قوة إسرائيلية خاصة مكونة من 10 جنود

قالت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، الأحد، إن مقاتليها تمكنوا من استهداف قوة إسرائيلية خاصة مكونة من 10 جنود تحصنوا داخل مبنى في منطقة جحر الديك في وسط قطاع غزة.

وكتبت الكتائب عبر منصة تلغرام، “تمكن مجاهدو القسام من استهداف قوة صهيونية خاصة مكونة من 10 جنود تحصنوا داخل مبنى في منطقة جحر الديك وسط قطاع غزة بقذيفة “TBG” مضادة للتحصينات، وإيقاع أفراد القوة بين قتيل وجريح”.

وتمكن مقاتلو الكتائب من قنص 3 جنود إسرائيليين أحدهم برتبة رائد في حي القصاصيب في مخيم جباليا شمالي قطاع غزة، بحسب ما ذكرت الكتائب.

وكانت كتائب القسام قالت في وقت سابق الأحد، إن مقاتليها خاضوا اشتباكات مسلحة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في محور مشترك بين جباليا البلد والمعسكر شمال قطاع غزة.

وقالت الكتائب إن المقاتلين يتصدون لقوة إسرائيلية معززة بالآليات العسكرية بقذائف “الياسين 105” وقذائف الـ “TBG”، مؤكدة إيقاع عدد منهم بين قتيل وجريح وسماع أصوات صراخ جنودهم.

وأوضحت أنها استهدفت دبابة إسرائيلية بقذيفة “الياسين 105” محلية الصنع في حي القصاصيب بمخيم جباليا شمالي قطاع غزة، كما استهدفت دبابتين إسرائيليتين بقذائف “الياسين 105” على مشارف منطقة جباليا البلد شمال قطاع غزة.

من جانبها، أعلنت سرايا القدس الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي، استهداف دبابة إسرائيلية بقذيفة “التاندوم” في شارع النزهة بمنطقة جباليا البلد شمال قطاع غزة.

وقالت إنها قصفت التحشدات العسكرية في محيط مسجد الظلال شرق خان يونس برشقة صاروخية وقذائف الهاون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى