رياضة

سحب قرعة الدور التمهيدي لـ كأس الأردن CFI

سحبت ظهر اليوم الخميس 10 آب، في مقر الاتحاد الأردني لكرة القدم، قرعة بطولة الدور التمهيدي لـ كأس الأردن CFI، لموسم 2023/2024.

ويقام الدور التمهيدي لبطولة كأس الأردن CFI، بمشاركة 20 فريقا: (أندية الدرجة الثانية 16 فريقا، وفريقا صما وأم القطين الصاعدان إلى دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي، بالإضافة إلى الطرة وكفرسوم صاحبا الترتيب الحادي عشر والثاني عشر من دوري الدرجة الأولى للموسم الماضي).

وحسب القرعة، يلتقي في الدور التمهيدي، كفرسوم مع الطيبة، غور الصافي مع مرج الحمام، صما مع الكرمل، بلعما مع دوقرة، الوحدة مع شباب حوارة، دير أبي سعيد مع الطرة، وادي الريان مع رباع السرحان، الخالدية مع أم القطين، حرثا مع الحصن، وجرش مع سحم.

وتقام مباريات هذا الدور خلال الفترة 24-30 آب الجاري، بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة على أن تتأهل الفرق الـ 10 إلى دور الـ 32 من بطولة كأس الأردن CFI، الذي يقام بمشاركة أندية المحترفين، والفرق المتبقية من دوري الدرجة الأولى.

للاطلاع على جدول مباريات الدور التمهيدي لبطولة كأس الأردن CFI (اضغط هنا).

وأطلق الاتحاد الأردني لكرة القدم، مسمى جديد على بطولة كأس الأردن خلال المواسم الثلاثة القادمة لتصبح (كأس الأردن – CFI).

يذكر أن شركة (CFI) تعتبر شريك التداول المالي لدى الاتحاد الأردني لكرة القدم، بموجب اتفاقية رعاية للمنتخبات الوطنية وبطولات المحترفين، وعدد من المسابقات النسوية، لمدة ثلاثة مواسم، ابتداءً من موسم 2023/2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى