منوعات

أبراج تمتلك حاسة سادسة وتتمتع بإحساس عالٍ.. إكتشفي من تكون

تمتلك بعض الأبراج القدرة على إدراك المعلومات أو الظواهر بما يتجاوز الحواس الخمس التقليدية. ترتبط هذه القدرة بالحاسة السادسة وبالحدس أو القدرات النفسية وغالباً ما يبنون هذه المعتقدات على تجاربهم الشخصية. في الآتي، يكشف لك “سيدتي نت”، على أبراج تمتلك حاسة سادسة وتتمتع بإحساس عالٍ بالحدس وقد تعتمد على مشاعرها وغرائزها أكثر من غيرها.

هذه الأبراج قادرة على كشف الحقائق المخفية

أبرج تتمتع بحدس قوي يمكنها من معرفة ما يدور حولها وقراءة الآخرين بشكل صحيح (المصدر: freepick)

ثمة أبراج حدسية، وتتمتع بموهبة فطرية تمكنها من كشف أو معرفة ما يدور حولها من أحداث حتى ولو كانت بعيدة كل البعد عن الواقع.

برج السرطان

يعدّ برج السرطان من أبراج تمتلك حاسة سادسة. وغالباً، ما يعتمد على غرائزه عند اتخاذ القرارات ولديه قدرة طبيعية على التكيف مع مشاعر ومزاج من حوله. ويرتبط حدسه ارتباطاً وثيقاً بإحساسه القوي بالتعاطف. تساعد قدرته على تمييز مشاعر الجميع في جعله يدرك حقيقة الشخص. لا يستطيع صوته الداخلي اكتشاف أدنى التغييرات في مشاعر الأشخاص القريبين والأعزاء فحسب، بل يمكنه أيضاً اكتشاف الغرباء تماماً. يمكنه معرفة أي نوع من الأشخاص أنت بسهولة من خلال التحدث معك لفترة قصيرة.

برج العذراء

من أبراج تمتلك حاسة سادسة، برج العذراء. فهو يتمتع بحدس عملي وتحليلي، ما يعتمد على مشاعره الغريزية عند تقييم التفاصيل أو حل المشكلات. يساهم اهتمامه بالتفاصيل وقدرته على تمييز الأنماط في طبيعته البديهية. يمتلك حدساً عملياً وراسخاً. لديه إحساس قوي بما هو صواب أو خطأ في موقف معين ويعتمد على غرائزه لاتخاذ قرارات مستنيرة، خاصةً في المسائل ذات القيمة الشخصية والأمان. إلى ذلك، هذه أجمل صفات برج العذراء.

برج الميزان

يُعرف برج الميزان بقدرته على استشعار الاختلالات والتنافر في محيطه. ومن الأبراج القادرة على قراءة الأفكار. غالباً ما يعتمد على حدسه للتنقل في المواقف الاجتماعية والحفاظ على الانسجام في علاقاته. وهو من أبراج تمتلك حاسة سادسة، إذ يلاحظ كل شيء ويفهم أنه لا يوجد شيء بسيط في الحياة، ولتحقيق الأشياء الجيدة في الحياة عليك التضحية ببعض الأشياء أيضاً. لكنه لا يدع مثل هذه الأفكار السلبية تؤثر على حكمه. إنه يحاول رؤية الخير في الناس حتى عندما يكون حدسه في بعض الأحيان يصرخ عليه ألا يفعل ذلك.

برج العقرب

يُعرف برج العقرب بطبيعته الشديدة والإدراكية، وهو من أبراج تمتلك حاسة سادسة. لديه موهبة في كشف الحقائق المخفية وهو بديه للغاية عندما يتعلق الأمر بفهم دوافع الناس ونواياهم. غالباً ما يقوده حدسه إلى جوهر الأمر. لا أحد يستطيع أن يخدعه. قضايا الثقة لديه تجعله يتساءل عن كل شخص يقابله. إذا كان مهتماً بك فسوف يخبرك بذلك مباشرة. ولكن إذا كان يتجاهلك، فهذه إشارة واضحة إلى أنك لا تستوفي جميع المعايير التي يحتاجها لتكون جزءًا من حياته.

برج القوس

يتمتع برج القوس بحدس مغامر ومتفائل. يثق في غرائزه عند الشروع في رحلات جديدة أو طلب المعرفة. ويرتبط حدسه بحبه للاستكشاف والمغامرة. يُعرف بحكمته الهائلة وتعطشه للمعرفة. ولأنه حكيماً للغاية، فإنه يجد أنه من السهل جداً فهم أساسيات أي موقف معين.

برج الدلو

من أبراج تمتلك حاسة سادسة، برج الدلو الذي يتسم بشخصية فريدة وغير تقليدية. غالباً ما يكون متقدماً واستباقياً على وقته في تفكيره ويمكن أن يكون لديه ومضات من البصيرة التي تقوده إلى حلول مبتكرة. ترتبط طبيعته البديهية ارتباطاً وثيقاً بصفاته الفكرية والتطلعية. لديه القدرة على قراءة الناس مثل كتاب مفتوح. حتى الأشخاص المنغلقين حقاً يجدون صعوبة في إخفاء ألوانهم الحقيقية عنه. يتيح له حدسه أيضاً معرفة كيفية التصرف أمام أشخاص مختلفين.

برج الحوت

يشتهر برج الحوت بطبيعته العاطفية العميقة. إنه يميل إلى أن يكون لديه ارتباط قوي بمشاعره الداخلية ووعي متزايد بمشاعر واحتياجات الآخرين. وهذا يجعله بديهياً للغاية وحساساً للطاقات المحيطة به. يسير حدسه جنباً إلى جنب مع الإبداع. لذلك ليس من المستغرب أن يكون من أبراج تمتلك حاسة سادسة. عادةً ما يستخدم حدسه للتواصل مع جانبه الفني. حدسه هو دليله لخلق شيء جديد، شيء لم يسبق له مثيل من قبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى