مجتمع

أخو ارشيدة والزبيد والحجايا في إرادة -صور

إنتسب كل من النائبين السابقين المحامي حمزة أخو ارشيدة وزينب الزبيد، والدكتورة دهمه الحجايا كأعضاء مؤسسين في حزب إرادة- تحت التأسيس.

وصرح النائب السابق والعضو المؤسس في إرادة خميس عطية أن إنضمام اخو ارشيدة والزبيد يشكل اضافة نوعية ورافعة لإرادة حيث انهما من الشباب المثقف والواعي الذي يحظى باحترام في مجتمعه ، وأضاف عطية انه زامل كل منهما في مجلس النواب وبالتالي فهو يعرف قدراتهما وما يتمتعان به من احترام لدى قواعدهما.

وأضاف وزير العمل الأسبق والعضو المؤسس في إرادة نضال البطاينة أن إنضمام الدكتورة دهمه الحجايا كعضو مؤسس في إرادة كان قد جاء بعد زيارته لها وعائلتها في منزلهم بمحافظة الكرك وشرح مباديء ونهج حزب إرادة – تحت التأسيس لها وتفكيرها مليا بعد ذلك ، وقال البطاينة أن زيارته للحجايا جاءت في سياق الاستقطاب النوعي لإرادة وبعد سماعه وزملاؤه عن قصة نجاحها والتي تمثل كفاح المرأة الأردنية ومثابرتها خير تمثيل ، إن دهمه الحجايا هي فخر لإرادة كما صرح البطاينة فكيف لا وهي التي انتقلت من محو الأمية الى الدكتوراة.

يشار إلى أن إرادة يستقطب مؤسسيه نوعيا ويبحث عن كل ممن شأنه إفادة الحزب واكسابه لثقة المواطن وبالتالي تسريع تنفيذ خارطة طريقه التي ستصل به الى حكومة حزبية برامجية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى