اقتصادشركات

أمنية تعقد جلسات لمستفيدي صندوق الأمان لمستقبل الأيتام

رؤيا نيوز – عقدت شركة أمنية أولى الجلسات التوجيهية لمجموعة من الطلبة المستفيدين من صندوق الأمان لمستقبل الأيتام، ضمن اتفاقية شراكة مع مؤسسة الملكة رانيا وعدد من المبادرات التي تندرج تحتها في حاضنة أمنية لريادة الأعمال “ذا تانك”.
وانقسمت الجلسة إلى جلستين، إذ تحدث في الجلسة الأولى، مدير التسويق الميداني وفريق أمنية للشباب، إيهاب قصير، عن الأهداف التي قادت أمنية لتأسيس وحدة خاصة بالشباب في عام 2014، والتي تتمثل في إيمان الشركة بهذه الفئة التي تشكل نسبة كبيرة من مجمل سكان الأردن ومن قاعدة عملائها أيضاً.
وفي الجلسة الثانية، استعرضت مديرة التخطيط والتطوير في دائرة الموارد البشرية، روعة صوالحة، عددا من التقنيات والمهارات الخاصة بكتابة السيرة الذاتية، موضحة أهمية تقديم محتوى فني ومباشر للمهارات التي يتمتع بها المتقدم للوظيفة، ونصائح مفيدة وثرية عند إجراء المقابلات الشخصية.
بدورها، أشارت رئيسة قسم الاتصال المؤسسي والتسويقي في شركة أمنية، وجيهة الحسيني، إلى أهمية الجلسات التوجيهية التي قدّمها مختصون من أمنية لتوسيع مدارك الطلبة المستفيدين من صندوق الأمان.
وثمنت المدير العام لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، نور الحمود، الدور الكبير الذي تلعبه أمنية مع الشباب والشابات المستفيدين من الصندوق، والذي سيُسهم في تطوير مهاراتهم وصقل قدراتهم المهنية ودمجهم بالمجتمع المحلي، مشيرة إلى أن هذا الدعم من أمنية يعزز من مبدأ الشراكة الفاعلة بين القطاعين العام والخاص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى