اقتصادشركات

أمنية توسّع تغطية الفايبر فائق السرعة لتشمل ماركا الشمالية وجبل الحسين ومناطق من أبو علندا

رؤيا نيوز – أضافت شركة أمنية – التابعة لمجموعة بتلكو البحرين – مناطق ماركا الشمالية وجبل الحسين وإسكان الكهرباء في أبو علندا، لقائمة المناطق التي تحظى بخدمات الإنترنت فائق السرعة ” الفايبر”، ليرتفع بذلك إجمالي عدد المنازل والمنشآت التجارية المغطاة بخدمة أمنية فايبر إلى حوالي 400 ألف منزل ومنشأة في عدة مناطق في العاصمة عمّان ومحافظة الزرقاء.

وبحسب بيان صحفي صدر عن شركة أمنية، تعتبر المناطق الجديدة التي تم شمولها بهذه الخدمة فائقة السرعة من أكثر المناطق كثافة في عمّان حيث تضم حوالي 50 ألف منزل والعديد من مواقع الأعمال الرئيسية.

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، عزم أمنية على مواصلة دورها الرائد في المملكة وإثراء التجارب الرقمية لعملائها، بضخ المزيد من الاستثمارات الهادفة إلى توسيع شبكتها وتوفير حلول وخدمات الاتصالات التي تمتاز بجودتها العالية وقيمتها المضافة لعملائها. “ولأننا رواد التجربة الرقمية نعمل دائما على نقل عملائنا لمستويات جديدة ومتميزة من الخدمات”، على حد قوله.

وأضاف شطارة، أن استراتيجية أمنية تركز على المناطق الكثيفة المتعطشة لأحدث تقنيات الإنترنت مثل خدمة الألياف الضوئية. وفي الفترة الترويجية، ستقدم أمنية عروض فايبر للمنازل مميزة وبسرعات تصل إلى 1000 ميجابت في الثانية تبدأ من 22 ديناراً أردنياً، كما ستتيح الشركة لمشتركي الإنترنت المنزلي، فرصة الانتقال إلى الإنترنت فائق السرعة “الفايبر” بعروض مميزة وجذابة كجزء من تقديرنا لولائهم ولاختيارهم لأمنية كخيار أول ومفضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى