اخبار الاردنالاخبار الرئيسية

أمين عام الإدارة المحلية: الشراكات أساس لنجاح المشاريع البيئية

قال أمين عام وزارة الإدارة المحلية المهندس حسين مهيدات، إن الشراكات أساس لنجاح المشاريع البيئية، وأن النجاح في المشاريع البيئية هو حصيلة جهود بذلت وتوجت بمشاريع تخدم النظام البيئي في إطار تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لإدارة النفايات الصلبة.

جاء ذلك خلال اجتماع للجنة التوجيهية لتنفيذ الاستراتيجية الوطنية لإدارة النفايات الصلبة في وزارة الإدارة المحلية، اليوم الثلاثاء، بحضور أمين عام وزارة البيئة الدكتور محمد الخشاشنة ومندوب عن الاتحاد الأوروبي والوكالة الألمانية للتعاون الدولي giz والجهات المانحة.

ولفت مهيدات إلى أن مثل هذه الاجتماعات تعكس مدى اهتمام الجهات المانحة بتحمل مسؤولياتها تجاه المشاريع والشراكات التي تنفذ بجهود وطاقات حكومية.

وعرض مدير وحدة إدارة النفايات الصلبة باسم السعايدة خطوات تنفيذ الأجندات التي تم إعدادها مع الشراكات والمنظمات المانحة، وسبل تطوير الخطوات التنفيذية وكيفية تذليل الصعوبات التي رافقت تنفيذ المشاريع.

وعرض ممثلو الجهات المانحة آلية التعاون القادمة في استكمال الدعم للمشاريع القائمة والتي سيتم طرحها للسنوات المقبلة وتقديم ما يلزم من الخطط للاستفادة من الخبرات والجهود المهنية والفنية والإدارية الحكومية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى