اقتصادشركات

أورنج الأردن تطلق حملة “لأنكم درع وطننا وأساس استقراره” لحماة الوطن

رؤيا نيوز – أطلقت أورنج الأردن بمناسبة الاحتفالات الوطنية بعيد الاستقلال وعيد الجيش مجموعة من العروض المتميزة لحماة الوطن البواسل بعنوان “لأنكم درع وطننا وأساس استقراره”، تقديراً للجهود المتواصلة والتضحيات المشرّفة التي تقوم بها القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي وكافة الأجهزة الأمنية في حفظ أمن واستقرار المملكة.

ومنحت أورنج جميع مشتركي خطوط حماة الوطن الخلوية 5 جيجابايت مجانية بمناسبة عيد الجيش، بالإضافة لعروض خاصة على خطوط حماة الوطن الخلوية المدفوعة مسبقاً تشمل حزم إنترنت تصل إلى 20 جيجا ومكالمات غير محدودة وحزم نت مميزة يمكن شراؤها من خلال تطبيق My Orange وإمكانية الحصول على بطاقة Orange Money Visa مجاناً من أي من معارض أورنج في المملكة، بدلاً من 5 دنانير، تكريماً لمساهماتهم الوطنية.

وتتيح الشركة إمكانية الحصول على جهاز Pro ITEL Vision 1 وسماعات لاسلكية وبطاقة Orange Money Visa مع خط حماة الوطن 8 مع حزم نت إضافية، بـ 72 ديناراً أردنياً فقط.

وقدمت أورنج الأردن عروض حماة الوطن المدفوعة لاحقاً مع ميزة التحكم بالمصاريف تشمل إنترنت غير محدود ومكالمات محلية غير محدودة، بالإضافة إلى 45 وجهة دولية، كما يتمتع المشتركون الجدد بفرصة الحصول على أرقام مميزة، وخصم بقيمة 60 ديناراً على الأجهزة الخلوية عند الاشتراك بخط حماة الوطن 10.

من جانب آخر، قدّمت أورنج الأردن عروض فايبر إنترنت خاصة لمنتسبي ومتقاعدي القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية ابتداءً من 27.9 ديناراً، بسرعات عالية تصل لـ 600 ميجابت/ثانية وموسع شبكة مجاني لضمان أفضل تغطية، فضلاً عن خدمة نت وين ما كان 80 جيجابايت بسعر 11 ديناراً، خاصة وأنّ الإنترنت السريع والموثوق أصبح أكثر أهمية للتواصل مع الأحبة والعائلة.

وأكدت أورنج الأردن على اهتمامها بالقوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية وسعيها المتواصل لتقديم مزايا إضافية على العروض المخصصة لهم بما في ذلك فرصة الدخول على سحب 100 دينار عند الاشتراك في خدمة دندنة، بالإضافة إلى التزامها بمشاركة الأردنيين في المناسبات المميزة التي تشعرهم بالفخر والسرور.

وأضافت الشركة أنها تعمل باستمرار على تحديث عروضها بما يتناسب مع تطلعات المشتركين لتمكّنهم من البقاء على الاتصال بكل ما يهمهم والاستفادة من حلولها الرقمية المتطورة بما يتماشى مع دور أورنج الأردن كمزوّد رائد رقمي ومسؤول والشريك الرقمي للمملكة.

 

 

 

نبذة عن Orangeالأردن
تعتبر Orangeالأردن مزوداً رائداً لباقة من خدمات الاتصالات، كالاتصال الثابت، والخلوي، والإنترنت والبيانات، لتلبية احتياجات قاعدة زبائنها المتنامية التي تصل إلى 3.2 مليون شخص في جميع أنحاء المملكة. تضمّ عائلة Orange في المملكة أكثر من 1600 موظف، بالإضافة إلى شركاء يكرسون جهودهم لقيادة الشركة إلى أعلى مستويات التميز. في عام 2007، أصبحت شركات الاتصال الثابت والخلوي والإنترنت شركة واحدة تحت العلامة التجارية Orange.
تقدم الشركة أفضل الشبكات، والحلول الرقمية المتبكرة بخدمة زبائن متميزة من قبل فرق Orange الخبيرة، لتصبح بذلك المزود الرقمي الرائد والمسؤول في الأردن.
بفضل استثماراتها الهائلة في البنى التحتية والخدمات، تواصل الشركة المضي قدماً في توفير التقنيات الأحدث في مختلف أنحاء المملكة، لتكون المزود الرقمي الرائد والمسؤول في الأردن.
تعتبر Orange الأردن إحدى الشركات التابعة لمجموعة Orangeالتي تقدم مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات ليس للأفراد فحسب، بل أيضاً للشركات من خلال علامتها التجارية (Orange Business Services – OBS) لخدمات الأعمال، التي تزود من خلالها مجموعة شاملة من خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات العالمية.
تعتز Orange الأردن بقيمها السبعة الرئيسية وهي: الشفافية، المرونة، التركيز على النتائج، التركيز على الزبائن، التعاون، الاهتمام والتميز.
من خلال استراتيجيتها المسؤولية الاجتماعية، تواصل أورنج الأردن إحداث تأثير مستدام على حياة الأردنيين ومجتمعاتهم من خلال التركيز على ثلاث ركائز رئيسية: التعليم الرقمي، الشمول الرقمي والريادة.

لمعرفة المزيد الرجاء زيارة موقعنا: www.orange.jo

نبذة عن Orange العالمية
تعتبرOrange أحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات يصل الى 42.3 مليار يورو في 2020 وبعدد موظفين يصل الى 142,000 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 31 كانون الثاني/ديسمبر 2020، بما فيهم 82,000 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل إلى 259 مليون زبون حتى 31 كانون الثاني/ديسمبر 2020، بما فيها 214 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و22 مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجارية Business Services Orangeلخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في كانون الثاني/ديسمبر 2019 خطتها الاستراتيجية الجديدة “Engage 2025” المنبثقة عن التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات. حيث، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالابتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة ومتكيفة مع المهن المستحدثة.

Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.

وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.com, www.orange-business.com
أو متابعتنا على تويتر: @orangegrouppr

تُعد Orange وأي منتجات أو خدمات أخرى مضمنة في هذه المواد علامات تجارية لشركة Orange أو Orange Brand Services Limited.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى