فن

أوقح مشهورة.. نجمة هوليوود تواجه اتهاما قاسيا

رؤيا نيوز – تواجه الممثلة الأمريكية ليزا كوردو، بطلة مسلسل “فريندز”، اتهامات قاسية في الفترة الأخيرة، حيث نالت لقب “أوقح مشهورة”.

وفقاً لموقع “ديلي ستار” الأمريكي يرجع الهجوم إلى وصف الممثل الأمريكي سبنسر برات، ليزا كودرو بأنها واحدة من أسوأ البشر الذين واجههم على الإطلاق.

وانتقد برات، نجم مسلسل The Hills، كودرو في مقطع فيديو نشره على حسابه في “تيك توك” بعد أن سأله أحد المعجبين: مَن هم المشاهير الأكثر وقاحة الذين قابلتهم على الإطلاق؟.

سبنسر، المتزوج من الممثلة والمغنية هايدي مونتاج، لم يكن لديه مشكلة في الإجابة على السؤال حيث قال: “أوه، هذا سهل، إنها ليزا كوردو”.

وأوضح السبب وراء إجابته، قائلاً: “في عام 2009، دُعيت أنا وهايدي إلى أول حفل يمتلئ بكبار نجوم هوليوود من النخبة، أقامه رئيس قناة NBC، وكان من الواضح عندما وصلنا إلى هناك أن لا أحد يريدنا هناك”.

وأضاف: “كان الأمر كما لو كنا نصوّر برنامج مقالب، وكانت كاميرا خفية ستظهر، لكن هايدي وأنا لم نهتم، كان هناك طعام لذيذ وبار مفتوح ومناظر جميلة”.

وتابع: “وفجأة ظهرت ليزا وقالت لهايدي إن عليها أن تبتعد من طريقها وإلا ستقتلها، وعندما نظرنا لعينيها لم تكن تضحك أو تمزح، بل بدت قاتلة متسلسلة”.

وأوضح: “فوراً قمنا بالابتعاد عن طريقها، وهذه بالضبط هي اللحظة الأكثر وقاحة التي واجهتها مع إنسان”.

وانزعج متابعو سبنسر على “تيك توك” من القصة، وأيّد البعض مزاعمه، وقالوا إن ليزا فعلًا شخصية وقحة، فيما طالب البعض بقليل من الإنصاف لمحبوبة مسلسل “فريندز”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى