اخبار الاردنالاخبار الرئيسية

إتلاف 17 طنا من المواد الغذائية منتهية الصلاحية في عمّان

أغلقت المؤسسة العامة للغذاء والدواء، منشأة غذائية مخالفة في عمّان لتداولها مواد غذائية منتهية الصلاحية، فيما أتلفت فيما مواد غذائية مضبوطة لانتهاء وتلاعب بتاريخ صلاحيتها قدرت ب17 طنا من المواد الغذائية المتنوعة

 

وقالت المديرية، في بيان لها الخميس، إنه جرى التحفظ على كمية من مواد التجميل قدرت بقرابة 1 طن في المنشاة ذاتها، خلال حملة بالتعاون مع مديرية الأمن العام – الإدارة الملكية لحماية البيئة والسياحة والأجهزة الأمنية المختصة.

وأوضح مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء نزار مهيدات، أن الفرق الرقابية المختصة التابعة للمؤسسة أتلفت كمية من المواد الغذائية المضبوطة لدى المنشأة المذكورة لانتهاء صلاحيتها والتلاعب بتاريخ صلاحيتها.

وأضاف، أن المؤسسة باشرت باتخاذ الإجراءات اللازمة أصوليا بحق القائمين على المنشأة، مشيرا إلى أن هذه العملية النوعية تأتي ضمن العمليات الرقابية الدورية المستمرة التي تنفذها فرق الرقابة والتفتيش التابعة للمؤسسة في جميع فروعها في مختلف محافظات المملكة جهة رقابية وطنية تضمن جودة ومأمونية وصلاحية غذاء المواطنين.

ودعت المؤسسة المواطنين إلى التواصل معها في حال وجود أي ملاحظة أو استفسار أو شكوى من خلال خط الشكاوى المجاني 117114 والبريد الإلكتروني info@JFDA.Jo وواتسآب على الرقم 0795632000.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى