فن

إطلاق اسم عادل إمام على أحد جسور القاهرة

قررت محافظة القاهرة إطلاق اسم الفنان الكبير عادل امام على أحد كباري حي مدينة نصر في القاهرة.

وتأتي هذه الخطوة في سياق إطلاق أسماء عدد من شهداء الوطن ورموزه على بعض مدارس العاصمة والمشروعات التي تنفذها الدولة تقديراً لما قدّموه للوطن.

من ناحية أخرى، كشف المخرج رامي إمإم عن الحالة الصحية لوالده، النجم الكبير عادل إمام، في ظل الشائعات التي تتردد باستمرار حول تدهور صحته.

وقال رامي في مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” الذي يقدّمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر: “الحمد لله، وطبيعي كل شوية يبقى عندك إشاعات وأخبار، وكل مرحلة سنّية في حياة أي فنان لازم يبقى لها إشاعات من نوع معين”. وأضاف: “إشاعات سن الأربعين غير سنّ الخمسين والستين، وفي سن الثمانين الإشاعات نوع معين جداً وتبدأ تكتر حول صحة الفنان”.

كما كشفت الفنانة سهير المرشدي عن مفاجأة حول صحة “الزعيم” عادل إمام. خلال تقديمها واجب العزاء في الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، إذ قالت في تصريحات صحافية: “عادل إمام زي الفل وممكن قوي نشوفه في رمضان 2024”.

يُذكر أن آخر أعمال عادل إمام الفنية، مسلسل “فلانتينو” الذي عُرض في رمضان 2019، وشاركه في بطولته كلٌ من: داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام‎.‎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى