اقتصادشركات

إنديفر الأردن تعلن عن انضمام ثلاثة رياديين لمجلس إدارتها

رؤيا نيوز – أعلنت إنديفر الأردن اليوم عن تعيين ثلاثة من رياديي الأعمال في شبكة إنديفر للانضمام إلى مجلس إدارتها. حيث تم اختيار يوسف شمعون (الشريك المؤسس والمدير العام لـزن إتش آر ZenHR وشريك مؤسس جواكر)، وحسام حمو (المؤسس والرئيس التنفيذي لألعاب طماطم)، وقيس صبري (الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لإيون دنتال EON Dental) للانضمام إلى شبكة إنديفر العالمية في 2010 و2017 و2019 على التوالي والآن سيشغلون منصب أعضاء مجلس إدارة إنديفر الأردن.
ويأتي تعيين الرياديين إلى مجلس الإدارة متماشيا مع مهمة إنديفر كمجتمع عالمي من الرياديين الذي يعمل من خلالهم ومن أجلهم، ومن إيمان إنديفر بالأثر النوعي للرياديين على الاقتصاد المحلي. يمكن العثور على القائمة الكاملة لأعضاء مجلس الإدارة هنا.
يتشكل مجلس إدارة إنديفر الأردن من عدد من كبار رجال وسيدات الأعمال والمؤسسات الذين يساهمون بشكل فعال في دعم جهود المنظمة للارتقاء ببيئة ريادة الأعمال في المملكة، وبالتالي التأثير الإيجابي على الاقتصاد المحلي.
وتعليقًا على التعيين، قالت ناديا السعيد، رئيسة مجلس إدارة إنديفر الأردن: “إن انضمام رياديي إنديفر إلى مجلس الإدارة سينقل إنديفور الأردن إلى المستوى التالي. نحن على يقين من أنها ستجلب قيمة هائلة لرواد الأعمال لدينا، بالاعتماد على خبراتهم العملية. كما أنه سيعزز الدور القوي الذي تلعبه إنديفر الأردن لدعم بيئة ريادة الأعمال ككل. وإنني أتطلع إلى العمل معهم عن كثب على مستوى مجلس الإدارة والاستراتيجية”.
إنديفر هي المجتمع الرائد في العالم لرياديي الأعمال ذوي التأثير العالي. تأسست إنديفر في عام 1997، وهي منظمة عالمية مهمتها إطلاق العنان للشركات الريادية من خلال اختيار ودعم والاستثمار بأبرز الرياديين عالمياً. تمتد شبكة إنديفر اليوم إلى ما يقرب من 40 دولة وتدعم أكثر من 2000 ريادي، تولد شركاتهم عائدات مجتمعة تزيد عن 28 مليار دولار أمريكي، وقد أوجدت أكثر من 3.9 فرصة عمل، وفي عام 2020، جمعت أكثر من 4 مليارات دولار أمريكي من رأس المال. يوفر نموذج إنديفر الفريد من نوعه والذي يؤمن بالرياديين أولاً منصة للمؤسسين ليحلموا كبيراً للنمو والتوسع بشركاتهم وتكريس طاقاتهم لدعم وتحفيز الجيل القادم من الرياديين.
تأسست إنديفر الأردن عام 2009، وباتت الرائدة في دعم رواد التأثير العالي. تدعم إنديفر الأردن حالياً 38ريادياً يمثلون 26 شركة من قطاعات متنوعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى