اقتصادشركات

إنديفر الأردن وفندق لاندمارك يعلنان عن إطلاق برنامج لاندمارك 2.0 لخلق نقلة نوعية في قطاع السياحة والضيافة

رؤيا نيوز – أعلن فندق لاندمارك اليوم عن إطلاق برنامج “لاندمارك 2.0” بالتعاون مع مؤسسة إنديفر الأردن. “لاندمارك 2.0” هو برنامج يهدف إلى إقامة شراكات متينة وطويلة الأمد مع شركات أردنية ناشئة ورواد أعمال طموحين لخلق نقلة نوعية في قطاع الفنادق بالمحافظة على مبادئ “المحلية والأصالة والاستدامة والشمولية” التي يعمل بها فندق لاندمارك.

وهذا بدوره سيكون له آثار إيجابية مستدامة على قطاع السياحة بشكل عام وعلى خلق فرص العمل والابتكار في هذا المجال. الموعد النهائي لقبول الطلبات هو 22 تموز 2021.

لاندمارك 2.0 هو نتاج التزام مجموعة لاندمارك الفندقية بإنعاش الاقتصاد الأردني، لا سيما في ضوء الوضع الحالي لقطاع السياحة الذي تضرر بشدة جراء جائحة كورونا.

بالشراكة مع إنديفر الأردن، سيدعم برنامج لاندمارك 2.0 المشاركين المختارين من خلال إعطائهم الصلاحية لاستخدام مرافق الفندق المختلفة لتطوير خدماتهم ومنتجاتهم على أرض الواقع على مدى 6 أشهر.

بالإضافة إلى ذلك، يشمل الدعم التدريب والإرشاد وفرص التواصل والوصول إلى رأس المال، عند الضرورة.

“مبادرة لاندمارك 2.0 هي تجسيد لالتزامنا تجاه الأردن وهذا القطاع وإيماننا بأننا لا نستطيع فقط أن ننهض بل ونزدهر في مواجهة أي تحد يواجهنا.

يسعدنا التعاون مع إنديفر الأردن لهذا البرنامج، فقد كثفوا جهودهم لدعم البيئة الريادية في الأردن. استمعنا معًا بعناية لأصحاب الشركات الريادية والمبتكرين وشرعنا في تصميم برنامج يقدم قيمة حقيقية وتأثيرًا ملموساً.

نسعى من خلال البرنامج إلى ضمان حصول كل فرد وشركة يتم اختيارها للانضمام للبرنامج على أفضل فرصة لتحقيق النمو والنجاح. ” قالت ماري نزال، مؤسسة فنادق لاندمارك؛ رئيس مجلس إدارة شركة ١٧ فنتشرز.

يسعى البرنامج إلى العمل مع أفراد مبدعين ومبتكرين لديهم حس أخلاقي ومسؤولين اجتماعياً ولديهم الوقت والإرادة لترك أثر إيجابي على قطاع الضيافة.

أما بالنسبة للشركات، فيجب أن تكون مدارة من قبل أشخاص ملتزمين بالابتكار وقادرون على الاستفادة والتطوير من الدعم الذي سوف يقدمه البرنامج لهم.

والبرنامج غير ملزم بدعم الشركات العاملة في قطاع التكنولوجيا فقط، بل يفتح أبوابه لكافة القطاعات. يجب أن يكون مقر كل من الأفراد والشركات الأردن أو التواجد في عمان طوال مدة البرنامج.

“يسعدنا أن نكون جزءاً من هذه المبادرة الريادية التي أطلقها فندق لاندمارك. فهذه الشراكات تمكن المؤسسات الكبيرة من ضخ حلول مبتكرة والنمو بالقيمة المضافة لخدماتها وبذات الوقت توفر للرياديين الفرصة للنمو والتوسع بشركاتهم وأفكارهم محلياً. ونحن نأمل أن تحذو مؤسسات كبرى أخرى حذو فندق لاندمارك.”

قالت ريم قسوس، المدير التنفيذي لإنديفر الأردن.

يسعى برنامج لاندمارك 2.0 أن يضخ الإبداع والابتكار في قطاع السياحة من خلال دعم الشركات الناشئة ورواد الأعمال ويهدف إلى تعزيز هدف فندق اللاندمارك المتمثل في تقديم خدمات فندقية محلية وأصلية ومستدامة وشاملة لنزلائه”.

“لطالما آمنا بقيمة النهج المستدام والأصيل لقطاع الضيافة، وهذا مطلوب الآن أكثر من أي وقت مضى. نسعى لأن يكون هذا البرنامج شاملاً وفعالاً قدر الإمكان وأنا بدوري أشجع أي شخص أو شركة تنطبق عليها الشروط للتقديم ودعوة الآخرين إلى ذلك أيضًا.

نحن نبحث عن أولئك الذين لديهم القدرة والدافع لتحقيق التغيير، ضمن شراكة حقيقية، ونحن سنوفر لهم كل ما يحتاجون إليه لتحقيق النجاح”. أيسر البطاينة، الرئيس التنفيذي لشركة جوردان هوليدي هوتيلز ؛ رئيس مجلس إدارة درب الأردن The Jordan Trail.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى