احداث اقتصاديةاقتصاد

ابو السمن : “الاشغال” لن تتوانى عن تنفيذ وانشاء المشاريع التي تخدم القطاع الصناعي

زار وزير الأشغال العامة والإسكان، والنقل المهندس “أحمد ماهر” أبو السمن، اليوم الثلاثاء، الجسر الخرساني للمركبات بالقرب من ميناء النفط في العقبة، والذي تم الانتهاء من تنفيذ الاعمال فيه مؤخرًا، وافتتاحه امام حركة المركبات.

واستمع أبو السمن لايجاز مفصل حول سير الأعمال في المشروع، إذ شملت الأعمال فيه انشاء الجدران الاستنادية على جانبي الطريق وإعادة انشاء الطريق في منطقة الجسر الجديد بالكامل والارصفة والجزر الوسطية واعمال انظمة تصريف مياه الامطار وعناصر السلامة المرورية كافة، وفق أعلى المعايير الهندسية العالمية المتبعة، وبحسب المدد الزمنية المتفق عليها.

وأكد أبو السمن أن انشاء الجسر سيخدم العديد من المنشات الصناعية؛ لكونه يعتبر المعبر الوحيد للمركبات والناقلات، ما سينعكس ايجابا على الاستثمار في العقبة.

وشدد أبو السمن، على أن الوزارة لن تتوانى عن تنفيذ وانشاء المشاريع التي تخدم القطاع الصناعي، ايمانا منها بدورها الحيوي الهام في تشجيع الاستثمار وتعزيزه.

وثمن الجهود التي بذلت طيلة الفترة الماضية لانشاء المشروع وفق أعلى المعايير الهندسية المتبعة عالميًا، مشيدًا بجهود الشركاء كافة على تعاونهم الدائم والمستمر ما يساهم في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمستثمرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى