اخبار الاردن

اراجيل وسلوكيات خادشة للحياء بحفل تامر حسني في عمان

رؤيا نيوز – يبدو ان التخوف الذي اثاره عضو لجنة الاوبئة الدكتور بسام حجاوي من أن “اللجنة تخشى أن تسهم هذه الحفلات بانتكاسة الوضع الوبائي لأن بعضها يفتقد للالتزام بالإجراءات الوقائية” كانت على ما يبدو في محلها.
وبالتفاصيل فإن المعلومات التي رشحت عن حفل الفنان المصري تامر حسني التي اقيمت مساء الجمعة في مكان على طريق المطار واحدثت ازمة مرورية خانقة بمحيط مكان الحفل ،  قد توفرت فيها العديد من المعطيات التي جاءت متطابقة مع تخوف “حجاوي”.
حيث قال حضور للحفل ان الاراجيل كانت حاضرة بقوة في هذه الحفلة التي شهدت حضور كثيف ولم تتوفر فيها شروط التباعد الجسدي او التأكد من تلقي الحضور للقاح مضاد لفيروس كورونا.
واشتكت فتيات من تعرضهن لسلوكيات خارجة عن الذوق العام اثناء تواجدهن في الحفل.
هذا بالرغم من التواجد الكثيف لقوات الامن التي حاولت فرض النظام ومنع حدوث اشكالات امنية خلال الحفل.
فيما لم تتمكن من التأكد من تلقي الحضور لمطعوم كورونا بشكل كامل بسبب الاعداد الكبيرة للحاضرين وصعوبة تنظيم تواجدهم والتأكد من التزامهم بالتباعد الجسدي او لبس الكمامة خلال حضورهم الحفل.

وقد وجهنا العديد من الاستفسارات حول معلومات وردت عن وقوع حالات خروج عن الذوق العام مع فتيات اثناء حفل تامر حسني ، وما اذا كان قد تم تقديم شكاوى بهذا الخصوص او تم توقيف المتسببين.

وهل تم توجيه مخالفة للمنظمين على تقديم الاراجيل في الحفل وعدم الالتزام بالتباعد الاجتماعي وعدم لبس الكمامات والتزاحم الذي طغى على الحفل.

الا انه ولغاية اعداد هذا الخبر لم تصلنا اي اجابة بالرغم من ان الصور قد ابرزت التواجد الكثيف لقوات الامن والدرك لفرض النظام هناك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى