رياضة

الأمير فيصل يترأس اجتماع مجلس إدارة اللجنة الأولمبية

ترأس سمو الأمير فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الأولمبية يوم أمس اجتماع مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ، الذي أُقيم في قاعة السلام بمدينة الحسين للشباب.

وحضر الاجتماع سمو الأميرة عالية بنت الحسين، رئيس الاتحاد الملكي للفروسية، ووزير الشباب محمد النابلسي، وأحمد الهناندة، ونائبا رئيس اللجنة الأولمبية، د. ساري حمدان ود. خالد عطيات وناصر المجالي، الأمين العام للجنة الأولمبية ، وأعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية.
ورحب سمو الأمير فيصل بن الحسين بأعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ، وأشاد  بالإنجازات الرياضية الكبيرة التي تحققت خلال العام 2022 من قبل المنتخبات الوطنية المختلفة، ومثنيا الجهود المبذولة من قبل الاتحادات الرياضية في خدمة الرياضة الأردنية.
وتخلل الاجتماع استعراض بعض الإنجازات التي حققتها الاتحادات الرياضية من خلال المنتخبات الوطنية المختلفة خلال العام، العام الحالي.
والذي شهد مشاركة الأردن في دورة ألعاب التضامن الإسلامي بمدينة قونيا التركية وحصول البعثة الأردنية على 12 ميدالية من بينها ذهبيتين و4 ميداليات فضية و6 ميداليات برونزية.

كم تم خلال اجتماع مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الموافقة على بدء بتطبيق مشروع “تطوير فعالية التنظيم الرياضي” والذي تم اطلاقه بهدف مأسسة وتطوير أداء الاتحادات الرياضية لضمان استدامة عملها وتعزيز ثقة القائمين عليها والمستفيدين من خدماتها.

وشهد الاجتماع كذلك المصادقة على محاضر اجتماعات المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية والاطلاع على موازنة اللجنة الأولمبية الأولية للعام 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى