احداث اقتصاديةاقتصاد

الإئتمان العسكري يموّل 103 آلاف منتسبين بـ680 مليون دينار

رؤيا نيوز – أكد مدير الاتصال المؤسسي والتسويق في صندوق الإئتمان العسكري محمد الحنيطي، أن الصندوق مول 103 منتسبين منذ تأسيسه بقيمة 680 مليون دينار.

 

وقال خلال مداخلته على إذاعة “جيش إف إم” عبر برنامج هنا الأردن، إن الصندوق منح 14 ألف مستفيد خلال العام الماضي 2021 بقيمة 101 مليون دينار، حيث يطمح إلى زيادتها لتصل إلى 16 ألف مستفيد بقيمة 104 ملايين دينار خلال العام 2022.

 

وكشف الحنيطي أن الصندوق بصدد إطلاق منتج جديد “التقسيط النقدي”، سيكون بفائدة صفر %، وذلك تنفيذاً لمبادرة رفاق السلاح، حيث سيتم تخصيصه لتغطية التمويلات الشخصية لرفاق السلاح من أجهزة كهربائية وأثاث والإحتياجات كافة.

 

وفيما يتعلق بحملة “خلصنا الدور.. التمويل صار أسهل وأسرع”، أكد الحنيطي أنه سيتم من خلالها تنفيذ والموافقة الطلبات خلال مدة 48 ساعة، حيث شهد اليوم الثلاثاء اقبالاً على تقديم الطلبات سواء كانت تمويل سكني أو شخصي أو تمويل قرض الحسن لأسر الشهداء .

 

وشدد الحنيطي على أن معاملات الصندوق جميعها تتم وفق الشريعة الإسلامية، حيث يتم منح تمويلات سكنية للأفراد بقيمة 16 ألف دينار  والضباط بقيمة 32 ألف دينار، أما التمويلات الشخصية فإنه يتم منح 6 الاف دينار للأفراد و 12 ألف دينار للضباط.

 

وأكد أن المتقاعدين العسكريين، لم يتأثروا بنظام الدور كونهم تمت إضافتهم مؤخراً، وعليه فإن معاملاتهم جميعاً يتم تنفيذها بشكل مباشر من خلال مكاتب وفروع الصندوق، حيث تم استحداث 5 مكاتب للمتقاعدين بالإضافة إلى الفروع الأخرى.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى