اقتصادشركات

البنك العقاري المصري العربي يرعى دورة تدريبية في نقابة المصارف

رؤيا نيوز – افتتح  الرئيس التنفيذي/المدير الإقليمي للبنك العقاري المصري العربي طارق عقل ، بحضور رئيس النقابة العامة للعاملين في المصارف والتأمين والمحاسبة الدكتور حيدر رشيد، و رئيس النقابة العامة للعاملين في البناء محمود الحياري وعدد من مدراء البنك وأعضاء من الهيئة الإدارية للنقابة اعمال الدورة الثانية عشرة من “برنامج التأهيل المصرفي المتخصص“، والتي تجري برعاية البنك العقاري المصري العربي، وتعقد خلال الفترة من 01 –  29/ 03 / 2020م.
في الإفتتاح رحب رئيس النقابة العامة الدكتور حيدر رشيد بالرئيس التنفيذي/ المدير الإقليمي للبنك العقاري المصري العربي طارق عقل ، وبالحضور وبالمدرب وبالمشاركين مؤكداً على أهمية هذا البرنامج في تأهيل المشاركين للعمل في القطاع المصرفي.

من جهته اشاد الرئيس التنفيذي/ المدير الإقليمي للبنك العقاري المصري العربي طارق عقل في كلمته بالتعاون المثمر بين النقابة والبنك، واهمية برامج التدريب التي تقوم بها النقابة من خلال مركز التدريب مؤكدا على استمرار هذا التعاون مستقبلاً.
هذا ويشارك في هذه الدورة من البرنامج (19) متدرباً من خريجي الجامعات والكليات ويدير أعمالها نخبة من المدربين الخبراء العاملين في البنوك الأردنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى