اخبار الاردن

الدوريات الخارجية تكشف سبب حادث الرويشد

رؤيا نيوز – اكد مندوبا ادارتي السير والدوريات الخارجية على تنفيذ خطط مرورية تزامناً مع أعياد الميلاد ورأس السنة وأخرى ستنفذ موازية للدورة التكميلية للثانوية العامة وتستهدف جميع الطرق الداخلية والخارجية في المملكة من اجل الوصول الآمن لكافة المواطنين الى مبتغاهم ولغاية انتهاء كافة الاحتفالات بتلك المناسبات.

وأضافا في حديثهما لإذاعة الأمن العام أنه ومن خلال الدوريات المنتشرة يتم تلمس احتياجات المواطنين وتلبية احتياجاتهم الامنية والإنسانية وتقديم الخدمة المثلى لهم في حال الحاجة لذلك مع تطبيق الرقابة والضبط المروري بكل حزم ودون اي تهاون.

من جانبه قال ضابط عمليات السير ان الحركة المرورية في كافة شوارع الاختصاص أقل من المتوسط وبانسيابية تامة وبدون أي معيقات تذكر بفضل انتشار النشامى على كافة التقاطعات وأمام دور العبادة والمراكز التجارية التي من المتوقع ان تشهد كثافة مرورية وأضاف أنه، وخلال 48 ساعة الماضية تم التعامل مع حادثي دهس وتدهور نتج عنهما وفاتان.

وأكد ضابط عمليات الدوريات الخارجية أن الانتشار المبرمج لمرتبات الدوريات انعكس ايجابيا بمراقبة وضبط الحركة المرورية على جميع الطرق الخارجية وتقديم جميع المساعدات الإنسانية لطالبيها.

وأضاف مندوب الدوريات الى أنه وفي الآونة الأخيرة لوحظ تكرار ضبط سرعات عالية وخاصة أيام العطل والتي تشكل خطورة على مستخدمي الطريق وأبرزها ضبط سرعة 188 كم/ساعة على طريق 100 التنموي.

في حين تم التعامل صباح اليوم السبت ما حادث تدهو مركبة ” بك اب ” ادى الى وفاة وإصابة 4 اخرين إصابات بالغة ضمن اختصاص محطة الأشقف الأمنية على طريق رويشد وبين أنه وبحسب ضابط الموقع أن الأسباب الاولية للحادث انفجار احدى الاطارات.

ونوه ضابط عمليات الدوريات الى أن حادث رويشد كان لبكب غمارة واحد مما يدل على ركوب بعض الأشخاص في الصندوق الخلفي بعد تسجيل وفاه وأربعة إصابات وما يشكل ذلك من خطورة بالغة على سلامة الأشخاص حال ركوبهم في غير الأماكن المخصصة لذلك، وتم التعامل مع حادث تدهور “تريلا” على الطريق الصحراوي بعد منطقة السلطاني باتجاه عمان شكلت بعض الإعاقة على المسرب الأيمن.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى