الاخبار الرئيسيةعربيعربي ودولي

العراق.. “المقاومة الإسلامية” تقصف هدفا حيويا في حيفا المحتلة

أعلنت “المقاومة الاسلامية في العراق” (جماعة مسلحة تنتمي للإخوان المسلمين) اليوم الأحد، أنها استهدفت في الأيام الماضية بواسطة صاروخ “الأرقب” (كروز مطور) بعيد المدى، هدفا حيويا في مدينة حيفا المحتلة.

كما أكّدت استهداف قاعدة “قسرك” الأمريكية بريف الحسكة السورية بالطيران المسيّر وهدفا عسكريا في الجولان المحتل، بـ”الأسلحة المناسبة”.

وفي وقت سابق من اليوم الأحد، أعلنت استهداف قاعدة “عين الأسد ” الأمريكية غربي البلاد بالطيران المسيّر، مؤكدة “استمرارها في دك معاقل العدو”.

وحذرت فصائل عراقية، في بيان وزعته عبر قناتها على تطبيق “تليغرام”، واشنطن من “تكثيف استهدافها القواعد الأمريكية في سوريا والعراق، وذلك على خلفية الحرب التي يشنها جيش الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة والدعم الأمريكي الذي يتلقاه الاحتلال”.

ولليوم الثالث والتسعين على التوالي يواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أميركية وأوروبية، حيث تقصف طائراته المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود، ماأدى إلى استشهاد 22 ألفا و 835 فلسطينيا و إصابة 58 ألفا و 416 آخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى