احداث اقتصاديةاقتصاد

الفايز : دعم استثنائي للقطاع السياحي ضمن اولويات الحكومة الاقتصادية – فيديو

رؤيا نيوز – اكد وزير السياحة والاثار نايف حميدي الفايز ان الحكومة تدعم قولا وفعلا القطاع السياحي للوصول الى التعافي الكامل للقطاع وكافة العاملين فيه.

جاءت تصريحات الفايز خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للاعلان عن توقيع اتفاقية مع شركة طيران ويز اير للطيران المنخفض والتي ستدشن بموجب الاتفاقية 8 خطوط طيران جديدة للمملكة ، وجاء تدشين الاتفاقية بحضور مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات و ممثل شركة wizzair أوين جونز وبحضور رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الخاصة نايف البخيت ونائب رئيس مجلس المفوضين مفوض السياحة في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة شرحبيل ماضي.

الفايز أشار في جواب على سؤال لـ”رؤيا نيوز” عن حجم الدعم المقدم لهيئة تنشيط السياحة لتنفيذ خططها في استعادة القطاع السياحي لمستويات الجذب السياحي من الخارج  الى برنامج “استدامة” الذي ساهم في دعم القطاعات السياحية ومساعدتها على البقاء.
واكد ان اولويات الحكومة وضعت القطاع السياحي على رأس الاولويات وخصصت ميزانية مناسبة لدعم القطاع والجزء الاكبر منه سيذهب لهيئة تنشيط السياحة لتنفيذ خططها في الجذب السياحي للاردن من مختلف دول العالم.

مشيرا الى ان الحكومة استثمرت في القطاع السياحي من خلال توفير دعم للعاملين في القطاع السياحي وبرامج الدعم التي قدمت وستقدم للحفاظ على هذا القطاع الحيوي.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى