اخبار الاردنالاخبار الرئيسية

الفايز يؤكد جاهزية مطار الملك حسين والمعابر لاستقبال زوار العقبة

أكد رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف الفايز، جاهزية مطار الملك حسين الدولي والمعابر الحدودية والمراكز الجمركية، خلال عيد الفطر المبارك.

وشدد الفايز في تصريح صحفي اليوم الخميس، على أهمية تسريع وتسهيل إجراءات الدخول ومنح التأشيرات المطلوبة للسائحين من غير الأردنيين والقادمين لقضاء عطلة عيد الفطر السعيد في مدينة العقبة، مبينا أن مطار الملك الحسين الدولي يشهد في مثل هذه الأوقات حركة نشطة في استقبال الطيران منخفض التكاليف من مختلف دول أوروبا.

وقال إن المطار يقدم خدمات متقدمة للمسافرين من اختزال الوقت والجهد لمنحهم فرصة سفر آمن ومريح، في ظل إجراءات الأجواء المفتوحة، موضحا أن المطار يتعامل مع 6 شركات طيران عالمية تربطه مع 22 عاصمة ومدينة في أوروبا نقلت خلال عام 2022 نحو 228 ألف مسافر بين قادم ومغادر.

واستمع الفايز خلال جولة تفقدية لمرافق مباني المسافرين في المطار، إلى شرح مفصل قدمه الرئيس التنفيذي لشركة العقبة للمطارات رمزي عرفات بحضور قائد وحدة الأمن والحماية في المطار العقيد محمد السعيديين ومدير جمرك العقبة العقيد احمد العكاليك ومزودي الخدمة بكل جاهزية.

وتفقد أيضا مركزي جمرك وادي عربة ووادي اليتم، اللذان يستقبلان جل القادمين الى منطقة العقبة، داعيا لتسهيل عملية العبور للجميع و الدخول للشاحنات والسيارات القادمة للعقبة والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين والزائرين وتسهيل إجراءات دخولهم دون أي تأخير أو تعطيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى