رياضة

الفيصلي يفوز على معان والعقبة يتخطى الهبوط والسلط يعمق جراح الاهلي – صور وفيديو

رؤيا الاخبارية – فاز فريق الفيصلي على فريق معان بنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت امس الاثنين على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في ختام منافسات الأسبوع الحادي والعشرين وقبل الأخير من دوري المحترفين لكرة القدم.
وبهذا الفوز رفع الفيصلي رصيده الى27 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف عن الحسين إربد صاحب المركز السادس فيما بقي رصيد معان عند النقطة 23.

العقبة 3 – الحسين اربد 2

حافظ فريق شباب العقبة على مقعده بدوري المحترفين لكرة القدم بعد فوزه الثمين ، على فريق الحسين إربد بنتيجة 3-2 في مباراة جرت على ستاد الحسن بإربد في إطار منافسات الأسبوع 21 وقبل الأخير من دوري المحترفين.
وسجل لشباب العقبة اللاعبون احمد ابو حلاوة وسليمان أبو زمع وعيسى السباح، فيما سجل للحسين إربد المحترف العاجي مايكل وانس ابو طعيمة.
ورفع شباب العقبة رصيده إلى 23 نقطة، ليهرب من شبح الهبوط رسميا، فيما بقي رصيد الحسين إربد عند 28 نقطة.
وانحسرت بطاقة الهبوط الثانية بين فريقي الصريح وسحاب بناء على نتائج الأسبوع الأخير من الدوري.

 

السلط 3 – الاهلي 1
وفي مباراة ثانية، فاز فريق السلط على فريق الأهلي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت على ستاد عمان الدولي، حيث سجل للسلط محمود زعترة وأحمد سريوه ومحمد الداود، فيما سجل للأهلي يزن دهشان.
ورفع السلط رصيده إلى 36 نقطة في المركز الرابع، فيما بقي رصيد الأهلي عند 13 نقطة في المركز الثاني عشر والأخير.

وكان فريق الاهلي قد هبط رسميا إلى الدرجة الأولى.

ومع ختام منافسات الجولة 21 يتصدر الوحدات الذي حسم اللقب رسميا ترتيب الفرق برصيد 53 نقطة، ثم الجزيرة ثانياً بـ 41 نقطة ثم الرمثا 38 السلط 33، الفيصلي 27 الحسين إربد 27، معان 23، شباب العقبة 23، شباب الأردن 22، الصريح 20 ، سحاب 18، الأهلي 13.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى