فن

المايسترو جويدو ديتيرين وأوركسترا البوب الأوروبية بحفل واحد بالبترا

تستضيف القرية الثقافية في البترا، الخميس، المايسترو جويدو ديتيرين وأوركسترا البوب الأوروبية بحفل واحد وحصري، ضمن “ليالي المدينة الوردية”.

وتنظم الحفل جمعية أصدقاء مهرجانات الأردن، ضمن سلسلة من العروض الثقافية والموسيقية في القرية الثقافية – البترا مقدمة لهذا العام فرصة للتلاقي والتواصل بين السياح المحليين والقادمين من كافة أرجاء العالم.

المايسترو جويدو ديتيرين وأوركسترا البوب الأوروبية هي فرقة موسيقية معاصرة بقيادة عازف الكمان المنفرد والملحن جويدو ديتيرين، بمصاحبة المغنية ويندي كوكلكورين ومغنين الأوبرا “تينورز” الهولنديين، وتقدم موسيقى البوب والكلاسيكية ممزوجة لتشكل نمط موسيقي متناغم وجديد.

وأعاد جويدو تصميم الألحان المعروفة ويقدمها مع أوركسترا البوب الأوروبية تحمل الجمهور في رحلة موسيقية كاملة.

وجويدو ديتيرين هو قائد أوركسترا وعازف كمان منفرد وموزع وملحن، نشأ في عائلة موسيقية في ليمبورغ، هولندا، انتشر اسمه كقائد للحفلات الموسيقية وعازف منفرد لمختلف الأوركسترا، وقام بجولات موسيقية في أوروبا وأميركا الشمالية.

جنبا إلى جنب مع الأوركسترا الأوروبية، قدم المايسترو جويدو وفريقه عروضاً في حفلات موسيقية في جميع أنحاء العالم، وعزفوا في برامج تلفزيونية دولية، وسجلوا وأصدروا العديد من الألبومات، وأنتجوا عروضا تلفزيونية خاصة كبيرة وعزفوا على الهواء مباشرة لجمهور كبير.

وتعاون جويدو أيضا كمدير موسيقي مع فنانين عالميين مثل ليونيل ريتشي وسيمبلي ريد وديانا روس وأندريا بوتشيلي وماركو بورساتو وأنوك ودي جي أفرو جاك وغيرهم الكثير.

أوركسترا البوب الأوروبية هي أوركسترا بوب محترفة وحيوية، تتكون من فرقة بوب وأوركسترا كلاسيكية في آن واحد، يتيح هذا المزيج الفريد للأوركسترا النابضة بالحياة بعزف أي نوع موسيقي تقريبا التقريب بين موسيقى البوب والكلاسيك.

وتتوفر التذاكر على الموقع الإلكتروني Sajilni.comونقطة بيع في صويفية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى