الاخبار الرئيسيةعربيعربي ودولي

المقاومة تطلق سراح مستوطنة إسرائيلية وطفلها بعد انتهاء الاشتباكات مع جيش الاحتلال – فيديو

بثت “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” مساء الأربعاء، مشاهد لإطلاق سراح مستوطنة إسرائيلية وطفلها، بعد التحفظ عليهما خلال اشتباكات جرت مع جيش الاحتلال في كيبوتس “حوليت” بغلاف غزة.

وأظهرت الصور التي نقلتها قناة /الجزيرة/ ترك مجموعة من المسلحين يتبعون “كتائب القسام”، لمستوطنة وطفلها، بعد انتهاء اشتباكات مسلحة، حيث توجهت بعيدا عن المسلحين، باتجاه كيبوتس “حوليت”.

وقال الخبير في الشؤون العسكرية جمال خالد، في تصريحات لقناة /الجزيرة/ إن رسالة “كتائب القسام” من وراء بث هذا المقطع، أنها لا تقتل النساء أو الأطفال كما يحاول رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو والسياسيون تصويره، وصبغ حركات المقاومة الفلسطينية بالمنظمات الإرهابية.

وأكد أن المقاومة الفلسطينية تواجه حملة ممنهجة من قبل قيادة الاحتلال لتشويه صورتها، وتبرير الجرائم والمجازر المتوقعة في الأيام القادمة، خاصة بعد تشكيل حكومة الطوارئ الإسرائيلية، والتهديد صراحة بمحو حركة “حماس”.

وفي آخر احصائية لوزارة الصحة بغزة، فإن ألفا و100 شهيد ارتقوا، وأصيب خمسة آلاف و400 أخرون، خلال العدوان المستمر على قطاع غزة، منذ السبت الماضي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى