احداث اقتصاديةاقتصادالاخبار الرئيسية

الملكية تتابع تطورات إطلاق الجيل الخامس من شبكات الاتصال في اميركا

رؤيا نيوز – قالت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية أنها تتابع عن كثب تطورات إطلاق الجيل الخامس (5G) من شبكات الاتصالات في الولايات المتحدة الأمريكية المتوقع بدؤها اليوم، إذ أجرت اتصالات مكثفة مع السلطات المعنية داخل الولايات المتحدة الأمريكية، واتحاد النقل الجوي الدولي لتتبُّع التأثيرات المحتملة على الإجراءات القياسية للرحلات الجوية من وإلى المطارات الأمريكية خلال الستة أشهر الماضية.
واتخذت الملكية الأردنية جميع الإجراءات الاحتياطية الموصى بها من شركة “بوينغ” المُصنِّعة لطائرات 787، إلى جانب تتبُّع تعليمات هيئة الطيران الأمريكية بالتنسيق مع هيئة تنظيم قطاع الطيران الأردني.
ومن المتوقع أن يكون تأثير إطلاق الجيل الخامس (5G) محدوداً على جميع الطائرات من طراز 787 – بما فيها أسطول الملكية الأردنية، ومن غير المتوقع أن تتأثر رحلات الملكية الأردنية من وإلى الولايات المتحدة الأمريكية بسبب الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الشركة.
وأكدت الملكية الأردنية أنها ستظل على اتصال دائم مع جميع الجهات المعنية لمُراقبة أي تطورات مستقبلية لتضمن المستوى المعهود الذي تحافظ عليه من إجراءات السلامة على جميع رحلاتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى