الاخبار الرئيسيةرياضة

النشامى يخسر امام النرويج بنصف دزينة اهداف

انتهت المباراة الودية الدولية التي جمعت مساء اليوم الخميس منتخبنا الوطني لكرة القدم مع منتخب النرويج ضمن استعدادات المنتخبين للاستحقاقات القارية لكلا منهما.

نتيجة المباراة اشارت عند نهاية الشوط الثاني والمباراة الى فوز عريض ومريح لمنتخب النرويج على منتخبنا الوطني وبستة اهداف مقابل لا شيء.

نجم مان يونايتد هالاند الذي تابع المباراة من  على مقاعد البدلاء لم يرغب المدير الفني لمنتخب النرويج باشراكه.

الفارق الفني ظهر جليا خلال سير المباراة بين الفريقين ، ولم يتمكن المدير الفني لمنتخبنا الوطني من تعديل طريقة لعب الفريق لمواجهة الانتشار المثالي للاعبي النرويج على ارضية الملعب ، واحكام السيطرة على خطوط اللعب الثلاثة.

ردة فعل لاعبينا على الفوارق الفنية مع منتخب النرويج لم تسعفهم ولم تكن بالشكل المطلوب لقبول التحدي ، حيث ظهر استسلام خطوط الفريق للامر الواقع ، وغابت الجمل التكيكية عن اداء منتخبنا .

وأحرز أهداف النرويج انطونيو نوسا “11” كريستوفر أجر “21” ويورغن لارسن “31” وفريدريك بيوركان “41”، وبراد فاين “78” وهوغو فيتلسين “90”.

اللقاء الدولي الودي الثاني سوف يكون يوم الثلاثاء القادم امام اذربيجان في تجربة جديدة يخوضها منتخبنا الوطني ومديره الفني الجديد حسين حموته للوقوف على امكانيات الفريق وسبل تطوير الاداء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى