رياضة

الوحدات يغض النظر عن محترف تونسي ويتعاقد مع أرجنتيني

رؤيا نيوز – أعلن نادي الوحدات اليوم السبت، غض النظر عن إتمام صفقة التعاقد مع المحترف التونسي حمزة لحمر بسبب خلاف في بنود العقد.وكان التونسي لحمر وصل إلى عمان الأسبوع الماضي حيث خضع لفحص طبي اجتازه بنجاح، قبل أن يعلن الوحدات اليوم غض الطرف عن إتمام الصفقة.

وقال الوحدات في بيان اليوم : إن هذه الخطوة جاءت ردا على طلب اللاعب لحمر، خلافا لما تم الاتفاق عليه، رفع قيمة عقده إلى 150 ألف دولار، 30 ألف دولار مكافأة الدوري في اللحظة التي خاطبه النادي، لتوقيع العقد وتسليمه المقدم العقد حسب الاتفاق المسبق بين الطرفين مضيفا أنه بناء على ذلك تقرر غض النظر عن إتمام صفقة المحترف التونسي حمزة لحمر.

فيما تعاقد نادي الوحدات مع المهاجم الأرجنتيني ماتياس جاستون كاسترو، لتمثيل فريق الكرة خلال منافسات الموسم الكروي الجديد 2022.

وأعلن الموقع الرسمي للوحدات اليوم الاتفاق مع المحترف الأرجنتيني بناء على تنسيب من المدرب البرازيلي فييرا الذي سيتولى قيادة فريق الوحدات خلال الموسم الكروي.

وسبق للمحترف كاسترو (31 عاما)، وأن لعب في الدوري الأرجنتيني لعدة سنوات، كذلك احترف في أوروجواي وتشيلي واليونان وكولومبيا.

وكان الوحدات أعلن الأسبوع الماضي تعاقده مع المحترف التونسي حمزة لحمر لتعزيز صفوف الفريق الذي سيشارك في المنافسات المحلية ودوري أبطال آسيا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى