تعليم وجامعات

اليرموك: فوز الفرع الطلابي لمجتمع الهندسة بجائزة أفضل فرع بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا

فاز الفرع الطلابي لمجتمع الهندسة في الطب والأحياء في كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية بجامعة اليرموك، والتابع لمعهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات العالمي، بجائزة أفضل فرع طلابي على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال بيان للجامعة اليوم الأربعاء، إن تحقيق هذا الفوز جاء بعد أن تمكن طلبة الفرع بإشراف كل من الدكتورة عاتكة خضر والدكتورة هيام القرعان من قسم هندسة النظم والمعلوماتية الطبية الحيوية، من عرض جهود وإنجازات اللجان الحالية والسابقة للفرع، من خلال تنظيم برامج التوعية والشراكة مع مختلف المدارس والجامعات، إضافة إلى المشاركة في المؤتمرات الإقليمية والدولية، بشكل ملهم لجيل جديد من المهنيين الطموحين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال عميد الكلية الدكتور موفق العتوم، إن فوز الفرع الطلابي لمجتمع الهندسة في الطب والأحياء في الكلية كأفضل فرع طلابي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هو دليل على مساهمة طلبة الفرع الفاعلة والتزامهم بتطوير مهاراتهم، مبيناً أن هذه الجائزة لا تعترف بإنجازاتهم فحسب، بل تلهم أيضًا الفروع الطلابية الأخرى في جميع أنحاء العالم للمنافسة بروح إبداعية.

من جانبه، أكد رئيس الجامعة الدكتور إسلام مسّاد، أن حصول الجامعة من خلال طلبتها على هذه الجائزة المرموقة، يُمثل شهادة حقيقية بمدى التزام جامعة اليرموك برسالتها تجاه طلبتها من خلال دعمهم وتمكينهم للإبداع والمنافسة وتحقيق الإنجازات التي تواكب مسيرة الجامعة وتقدمها.

يذكر، أن كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية تضم 8 فروع طلابية لمعهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات العالمي، منها الفرع الطلابي لمجتمع إلكترونيات الأنظمة الفضائية، الذي يعتبر هو الفرع الوحيد بين سائر كليات الهندسة على مستوى الجامعات الأردنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى