حوادث

بعد اثارتها على “رؤيا نيوز” الامانة تزيل “وكر” لاصحاب السوابق بجوار مدرسة ضاحية الامير حسن – صور

رؤيا نيوز – بادرت كوادر منطقة بسمان التابعة لامانة عمان الكبرى امس شكوى نشرت عبر “رؤيا نيوز” حول المكرهة الصحيةبمحيط مدرسة ضاحية الامير حسن وما تسببه من اذى ومنظر غير حضاري في المنطقة المجاورة للمدرسة وعلى مقربة من اسوارها وتحولها الى وكر وملتقى لمجموعة من المخمورين يلقون فيها مخلفاتهم في مشهد غير مناسب لمحيط مدرسة لطلاب العلم وهيئتها التدريسية والادارية.

مدير منطقة بسمان الذي تلقى الشكوى وبادر على الفور واشرف على كوادر الامانة خلال عملية ازالة هذه المخلفات واتمام عملية نظافة شاملة للموقع اكد على ان الامانة وبتوجيهات من رئيس لجنة ادارة الامانة الدكتور يوسف الشواربة يؤكد دوما على اهمية جعل كافة مناطق عمان نظيفة وجميلة لتظهر بالشكل اللائق لعاصمتنا الحبيبة.

وكان سكان في منطقة ضاحية الأمير حسن شرقي العاصمة عمان، قد اشتكوا من تحول ساحة مجاورة لمدرسة ضاحية الأمير حسن للبنين تعود ملكيتها لوزارة التربية والتعليم الى مكرهة صحية وتجمعاً لارباب السوابق والزعران والمتسولين.

واضاف السكان أن الساحة أصبحت مكانا لاجتماع الزعران واصحاب السوابق ما يهدد سلامة الطلبة والمجاورين، مطالبين وزارة التربية بضم الساحة للمدرسة والتي تعاني من الاكتظاظ الكبير نتيجة لانتقال اعداد كبيرة من طلبة المدارس الخاصة اليها.

واشار السكان انه في حال ضم الساحة للمدرسة لاستغلالها لخدمة الطلاب ستحل مشكلة كبيرة للمدرسة والطلاب والمجاورين في آن معا ، كحل حل جذري للموضوع من خلال ضم القطعة المجاورة للمدرسة لتصبح ضمن حرم المدرسة للاستفادة منها في توسيع ساحات المدرسة والحفاظ على نظافة محيط المدرسة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى