احداث اقتصاديةاقتصاد

بلدية الطفيلة: مجموع وحدات الإنارة المنتشرة على أعمدة الشوارع الرئيسية والفرعية في الطفيلة تتجاوز 17 ألف وحدة

نفذت بلدية الطفيلة الكبرى، المرحلة الأولى من مشروع استبدال وتركيب وحدات الإنارة التقليدية بأخرى تعمل بتقنية (LED) ذات التكنولوجيا العالية لتوفير الطاقة، على العديد من الطرق الرئيسية والفرعية في المناطق التابعة للبلدية، وبعدد ستة آلاف وحدة .

وقال رئيس البلدية الدكتور حازم العدينات ، إنه تم استكمال المرحلة الأولى من تركيب وحدات إنارة اللد على العديد من مقاطع الشارع الرئيسي في المحافظة والطرق الفرعية ، وتم إعداد خطة لاستبدال 13 ألف وحدة خلال العام الحالي، مبينا أن المشروع يأتي بالتعاون بين وزارتي الطاقة والإدارة المحلية.

وأضاف، أن مجموع وحدات الإنارة المنتشرة على أعمدة الشوارع الرئيسية والفرعية في الطفيلة، تتجاوز 17 ألف وحدة ، مشيرا إلى أن فريقا من البلدية يقوم حاليا بمسح شامل لباقي المناطق الإدارية التي سيشملها مشروع الإنارة في مرحلته الثانية، وهي مناطق الحسين وعين البيضاء وعيمة، وتم الانتهاء من إنارة مناطق العيص ووسط البلد، ضمن مشروع الاستبدال والتركيب لوحدات الإنارة .

وأكد أن تلك الوحدات تعطي منظرا جماليا للمدينة، وأن نسبة تعطلها تكون متدنية، وتسهم في توفير فاتورة الكهرباء بقيمة 30 ألف دينار سنويا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى