منوعات

بين المستشفيات الحكومية .. المتسوق الخفي يمنح مستشفى الملك المؤسس اعلى تقييم

قال مدير عام مستشفى الملك المؤسس عبدالله الثاني الدكتور خلدون بشايرة أن رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة وجه كتابا رسميا لمستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي مهنئا ومباركا جهود العاملين فيه لحصولهم على المرتبة الاولى بين المستشفيات الحكومية ضمن زيارات المتسوق الخفي غير المعلنة تزامنا مع احتفالات المملكة باليوبيل الفضي لجلالة الملك عبدالله الثاني.

وهنأة البشايرة جلالة سيد البلاد بهذه المناسبة العزيزة وشكر دولة رئيس الوزراء على الكتابه ووجه اسمى ايات الشكر والافتخار للعاملين في المستشفى حاثا الجميع على المضي قدما والاستمرار بالعمل والسير الى الامام في خطى ثابتة لتقديم رعاية صحية مثلى تمثل القطاع الصحي باحسن صوره.

وبين البشايرة ان المستشفى استطاع الحصول على اعلى تقييم بين المستشفيات الحكومية من خلال المتسوق الخفي لعام ٢٠٢٣ بناءا على كتاب وصل من دولة رئيس الوزراء وهذا انجاز يسجل لكافة كوادر المستشفى و ان المستشفى يعمل وبكافة طاقاته للالتزام برسالته والسير الى الامام من خلال التحديث المستمر وتطوير الامكانيات الفنية والبنية التحتية.

ولفت البشايرة ان هذا الانجاز تزامن مع احتفالات المملكة باليوبيل الفضي لجلالة الملك عبدالله الثاني لتولي سلطاته الدستورية لحيقق المستشفى رؤية جلالته بتطوير القطاع الصحي وتقديم افضل الخدمات للمرضى والمراجعين و استغلال امكانيات المستشفى سواء من حيث المباني او البنية التحتية او الأجهزة الطبية الموجودة بحيث يتطلب منا العمل بشكل مستمر وتطوير كافة الاقسام والتخصصات.

يذكر ان المستشفى يعد من افضل المستشفيات في الاردن من حيث البنية التحتية والاجهزة والمعدات الطبية حيث يتكون المبنى الرئيسي من 11 طابقا وتم بناء المستشفى حسب افضل المواصفات والمتطلبات الحديثة، ويرفده كوادر مؤهلة ومختصة ومدربة على اعلى المستويات وينتخب نحو ٢ مليون مراجع ومريض سنويا وهو المستشفى الوحيد في اقليم الشمال الذي يقدم خدمة معالجة مرضى السرطان بشكل متكامل بما فيها العلاج بالاشعة لوجود احدث الاجهزة الطبية في المركز السعودي للعلاج بالاشعة كاحد مراكز المستشفى. – الرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى