رياضة

توتنهام يخسر بقسوة امام لايبزيغ ويغادر دوري الابطال

رؤيا نيوز – أحرز مارسيل زابيتسر هدفين مبكرين ليقود رازن بالشبورت لايبزيغ للفوز 3- صفر على توتنهام هوتسبير وصيف حامل اللقب، مساء الثلاثاء، في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم ليبلغ دور الثمانية لأول مرة في تاريخه بالانتصار 4-صفر في النتيجة الإجمالية.

وافتتح زابيتسر التسجيل للفريق الألماني بتسديدة منخفضة من 20 مترا في الدقيقة العاشرة ولم يترك لايبزيغ الفرصة لمنافسه، الذي لعب بدون ثنائي الهجوم المصاب هاري كين وسون هيونغ-مين إذ أجبره على العودة للدفاع.
وعزز قائد لايبزيغ من تقدم فريقه في الدقيقة 21 عندما حول تمريرة أنخيلينيو العرضية بضربة رأس داخل المرمى وبدا أن لاعبي توتنهام فقدوا تركيزهم، وأكمل إميل فورزبيرغ الرباعية في الدقيقة 87.

وفي المباراة الاخرى تغلب أتلانتا الإيطالي على مضيفه فالنسيا الإسباني بنتيجة 4-3 في مباراة مثيرة جمعتهما اليوم الثلاثاء في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وتألق مهاجم الضيوف السلوفيني جوسيب إيليشيش بتسجيله أهداف فريقه الأربعة (سوبر هاتريك) في الدقائق 3 و43 من ركلتي جزاء و71 و82.
فيما سجل ثلاثية فالنسيا كل من الفرنسي كيفن جاميرو “هدفين” في الدقيقتين 21 و51، وفيران توريس في الدقيقة 67.
وجدد أتلانتا فوزه على فالنسيا بعد أن حسم مباراة الذهاب في إيطاليا لمصلحته بنتيجة 4-1، ليحجز بطاقة دور ربع النهائي لدوري الأبطال بمجموع المباراتين (8-4).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى