فن

جايمي فوكس من المستشفى لمحبيه: أقدر كل الحب وأشعر بالبركة

بعد مرور نحو 3 أسابيع على مكوثه في المستشفى الذي وصل إليه بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، خرج الممثل جايمي فوكس عن صمته وتوجه برسالة خاصه لمحبيه وجمهوره.

ونشر النجم على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام منشوراً كتب فيه : “أقدر كل الحب وأشعر بالبركة”.

وانهالت التعليقات التي تمنت الصحة والقوة للنجم الذي لم يعرف حتى الساعة ما هي حالته الصحية، وحظي المنشور على حوالي نصف مليون إعجاب بأقل من 12 ساعة على نشره.

كما أعاد جايمي فوكس نشر خبر حلول صديقه نيك كانون مكانه في هذا الموسم من “Beat Shazam” عبر خاصية الستوري، وكتب شكراً لزميله على هذه الخطوة.

واللافت أن كورين ابنة جيمي، التي تلعب دور الدي جي في العرض، لن تكون موجودة أيضاً، بسبب تواجدها في المستشفى في أتلانتا إلى جانب والدها.

وكانت TMZ قد ذكرت أن كل محاولاتها لمعرفة الوضع الصحي للنجم من أفراد عائلته والمقربين، جاءت بجواب واحد وهو “صلوا لأجله”.

كاميرون دياز تتابع التصوير مع بديل

وكانت عدسات الكاميرات قد رصدت النجمة العالمية كاميرون دياز، وهي تستأنف تصوير فيلم Back In Action الكوميدي الخاص بنتفليكس، والذي يشاركها في بطولته النجم الشهير جايمي فوكس بعد أسبوع واحد على دخوله المستشفى.

وظهرت النجمة ترتدي الملابس عينها التي كانت تصور فيها مشاهدها مع جايمي قبل أزمته الصحية، ولكنها هذه المرة كانت تصور برفقة ممثل بديل شبيه بالنجم فوكس.

وكانت مجلة TMZ الأمريكية، قد ذكرت أن الممثل جايمي فوكس كان مازال عليه أن يصور 8 أيام لإنهاء مشاهده في فيلم Back In Action.
وعليه فإنه من المتوقَّع أن تكون الأزمة الصحية التي تعرّض لها النجم، قد تسببت بأزمة للمنتجين؛ خاصة أن موعد تصويره كان يوم الثلاثاء في 11 أبريل 2023؛ أيْ اليوم الذي دخل فيه النجم المستشفى.

وقد ورد في تقرير المجلة، أن النجم وصل إلى المستشفى بحالة طبية خطيرة للغاية، وقد سافر أفراد عائلته على الفور إلى أتلانتا ليكونوا إلى جانبه، ونقلت المجلة عن مصادر خاصة، أن الأطباء لايزالون غير متأكدين حينها، ما هو سبب أزمته الصحية، وسيخضعونه للفحوصات في الأيام القليلة المقبلة، ولايزال موعد مغادرته المستشفى مجهولاً، وكذلك إمكانية عودته للتصوير، وهو ما حدث بالفعل إذ لا يزال في المستشفى حتى اليوم.

جايمي فوكس يتعرض لأزمة صحية

أُصيب الممثل جايمي فوكس بعارض صحي مفاجئ أثناء وجوده في موقع التصوير، وتم نقله بشكل سريع إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وعلى أثر ذلك، أصدرت عائلته بياناً، نشرته ابنته كورين فوكس على صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، والتي أغلقتها حالياً، جاء فيه ما يلي: “من عائلة فوكس.. نريد أن نخبركم بأن والدي جيمي فوكس تعرّض لعارض صحي يوم أمس (أي يوم الثلاثاء في 11 أبريل)”.

وتابعت: “لحسن الحظ، ونظراً للتصرف السريع والاهتمام الكبير الذي تلقاه، أصبح في طريقه إلى الشفاء”.

وختمت البيان بالقول: “نحن نعلم كم هو محبوب، ونقدّر دعواتكم له بالشفاء. العائلة تطالب باحترام الخصوصية في هذا الوقت. الكثير من الحب لكم، عائلة فوكس”.

وبالتالي لم تفصح ابنته عن طبيعة العارض الصحي الذي تعرّض له، كما أنها أغلقت خاصية التعليق على منشورها، وكذلك لم تتمكن وسائل الإعلام العالمية من معرفة ذلك أيضاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى