فن

هكذا احتفلت هيفاء حسين بذكرى زواجها من حبيب غلوم

احتفلت الفنانة هيفاء حسين، بذكرى يوم زواجها على الفنان حبيب غلوم، واختارت في الاحتفال بهذه الذكرى السعيدة صورة عمرها 13 عاماً جمعتها بحبيب غلوم وظهرت من خلالها وهى ترتدي فستان الزفاف ذات اللون الأبيض.

وشاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي على ” انستغرام” هذه الصورة، وأرفقت بها تعليق جاء كالتالي..” عيد زواج سعيد… الصورة قبل ١٣ سنة والله يديم المودة والرحمة تصوير اخوي علي الرفاعي “.

وتفاعل متابعو هيفاء حسين مع الصورة التي نشرتها ، وتمنوا لها حياة سعيدة مع زوجها حبيب غلوم، وذلك من خلال مجموعة من التعليقات جاءت كالتالي ..” ربي يسعدكم ويديم السعادة بينكم فانتم أجمل اخلاق ونبل الاثنين معا مما عرفتهم”.

مشاركة في موسم دراما رمضان 2023

وشاركت هيفاء حسين في موسم دراما رمضان 2023 بعملين مختلفين الأول حمل اسم ” الجذوع”، وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي، ويتم تصويره في إمارة رأس الخيمة، وتحديداً في حي يغلب عليه الطابع التراثي.

ولعل السمة البارزة في هذا العمل، هو مشاركة زوجها معها الدكتور حبيب غلوم، الذي ظهر معها في أكثر من مشهد بكواليس العمل، ووثَّقت تلك اللحظات هيفاء حسين بمجموعة صور مختلفة نشرتها عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، وكانت الرومانسية حاضرة بينهما، ودللت على هذا الأمر التعليقات التي كانت تكتبها هيفاء حسين على الصور التي تنشرها، منها على سبيل المثال: “ما أعرف شكان يقول بس دايماً حبيب يقول أشياء حلوة وتضحك.. مسلسل الجذوع”.

أما “طوق الحرير” فهو المسلسل الثاني الذي تواجدت به هيفاء حسين في رمضان، ويسلط المسلسل الضوء على الملفات والقضايا الاجتماعية الشائكة، والتي أصبحت تتصدر ترند منصات التواصل الاجتماعي بصورة شبه يومية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى