احداث اقتصاديةاقتصاد

جت تواصل تألقها في دعم القطاع السياحي في اصعب الظروف الجوية – صور

رؤيا نيوز – اظهرت صور نشرها رئيس سلطة منطقة اقليم البترا التنموي السياحي الدكتور سليمان الفرجات احدى حافلات شركة النقليات السياحية الاردنية “جت” الرائدة في قطاع النقل السياحي وهي تنقل مجموعة سياحية قادمة عبر باخرة سياحية للعقبة لزيارة موقع البترا الاثري جنوب الاردن.

وتظهر الصورة حافلة جت على الطريق الملوكي في طريقها الى البترا وعلى متنها مجموعة سياحية قادمة من العقبة، وتسير امامها مركبة الدكتور الفرجات الذي يحرص على تواجده في الميدان وتذليل كل التحديات لاستمرارية استقبال المدينة الوردية لزوارها من الاردن والخارج ، والتي تترجم بشكل واقعي مقولة “الشخص المناسب في المكان المناسب” عندما يصنع الفرق في الاداء والابداع.

واشار الفرجات الى ان البترا تشهد نشاطا سياحيا بالرغم من تأثيرات جائحة كورونا على النشاط السياحي العالمي.

شركة جت التي يقف على رأس هرمها الاداري والتنفيذي الوزير الاسبق مالك حداد المتمرس في العمل السياحي وابتكار البرامج الفاعلة في تنشيط الحركة السياحية من خلال اسطول حافلات حديث يوفر الرفاهية والسلامة على الطرق وتمكين المجموعات السياحية من تنفيذ جولاتهم السياحية نحو المواقع السياحية والاثرية في المملكة في مختلف الظروف الجوية.

ويعمل حداد من خلال شركة جت على تدعيم القطاع السياحي بشكل لافت وتوفير الظروف الملائمة لانجاح الخطط الحكومية في تعافي القطاع السياحي وتمكينه من الاسهام في التعافي الاقتصادي للاردن بشكل عام.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى