خليل عطية فخور بتالا عودة

رؤيا نيوز – عبر النائب خليل عطية عن فخره بالطالبة الأردنية تالا عودة التي انسحبت من العمل بمنصب “سفيرة” في منظمة التحالف من أجل الإنسانية بعد علمها بأن المنظمة تدعم الاحتلال الإسرائيلي ومشاريعه الاستيطانية.

ونشر عطية صورة لتالا عودة ، وعلق عليها : الله يحيكي ويحيي اصلك الطيب.

** من هي تالا عودة؟

وأعلنت الطالبة تالا عودة وهي أحدى طالبات الجامعة الأردنية عن انسحابها من العمل في منظمة “التحالف من أجل الإنسانية” بعد علمها بدعم المنظمة للكيان الصهيوني، كما أن الطالبة تالا عودة تنازلت عن منصب “سفيرة” في منظمة التحالف من أجل الإنسانية، بعد علمها أنها تدعم الكيان الصهيوني.

تالا عودة، هي رياضية متعددة المواهب، وتمارس العديد من الأنشطة الرياضية منذ أن كانت طالبة على مقاعد الدراسة الثانوية؛ وهي احدى لاعبات مركز عودة للجمباز؛ وتعمل ايضا في مجال تدريب للصغار في المركز.

وكانت اللاعبة تالا عودة قد حصلت على الميدالية الذهبية على مستوى محافظة العاصمة؛ بعد فوزها بالمركز الأول ضمن جائزة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للياقة البدنية للعام 2018؛ كأفضل إنجاز حققته في مسيرتها الرياضية القصيرة نسبيا.

نشأت تالا في عائلة رياضية؛ حيث والدها الكابتن عادل عودة من الرياضيين المخضرمين على المستويات الأكاديمي والإداري والتدريبي؛ وفي مضمار رياضة الجمباز تحديدا.

وللاعبة تالا عودة، شقيق يكبرها يدعى امي عودة، فهو مارس رياضات الجمباز وكرة القدم والمبارزة والكراتيه؛ ومارس شقيقها الثاني “علاء عودة” رياضات الجمباز وكرة القدم وكرة السلة وكرة اليد في المدرسة الوطنية الارثوذكسية؛ أما الشقيق الثالث “شريف عودة” فهو حاصل على شهادة بكالوريوس تربية رياضية من الجامعة الأردنية؛ ويعمل حاليا مدرسا للتربية الرياضية في أكاديمية عمان؛ ومدربا للجمباز في مدارس خاصة؛ ومدربا للسباحة في مدينة الحسين للشباب، كما لها شقيقة تكبرها تدعى روان عودة، حاصلة على بكالوريوس في التربية الرياضية عام 2010 من الجامعة الأردنية وحاليا تجهز للماجستير؛ وسبق ان مارست رياضة الجمباز لمدة 7 سنوات كلاعبة في الاتحاد الأردني للجمباز؛ وشاركت في دورة تحكيم جمباز فني في قطر عام 2009؛ وحصلت على شهادة تدريب في الجمباز الايقاعي؛ لتصبح أول مدربة جمباز ايقاعي في الأردن عام 2010.

 

 

Mahmoud Dabbas

Recent Posts

برشلونة يعلن رحيل فيليش وألونسو وكانسيلو عن صفوفه

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الأحد رحيل كلّ من البرتغالي جواو فيليش ومواطنه جواو كانسيلو…

دقيقتين ago

إسبانيا تعلق على قانون منع يامال من “اللعب ليلا”

بعد الضجة التي أثيرت بشأن "النجم المراهق"، أكدت مصادر إسبانية أن الاتحاد المحلي لكرة القدم…

18 دقيقة ago

وزير الزراعة : بدء العمل على إنشاء 3 مستشفيات بيطرية في أقاليم المملكة

أكد وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات، اليوم الأحد، حرص الوزارة على الحفاظ على جودة المنتج…

30 دقيقة ago

تحديد تعرفة بند فرق أسعار الوقود بقيمة صفر لشهر تموز

قررت هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن، اليوم الأحد، تحديد تعرفة بند فرق أسعار الوقود بقيمة…

54 دقيقة ago

الحجاج : سنخوض الانتخابات بقائمة حزبية وقوائم محلية -صور

أكد امين عام حزب البناء والعمل د. زياد الحجاج بن الانتخابات المقبلة خطوة ستكون خطوة…

ساعة واحدة ago

المهيدات: الغذاء والدواء ماضية لمستوى متقدم في تنظيم الأدوية واعتمادها كجهاز رقابي دولي

أكد مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور نزار مهيدات، أن المؤسسة ماضية للوصول إلى…

ساعة واحدة ago